أخبار

«إيه أو سي» تستعرض أحدث شاشات الكمبيوتر في معرض الشرق الأوسط للألعاب

شركة «إيه أو سي» AOC ، المتخصصة في شاشات العرض الكمبيوتري ، أعلنت اليوم عن مشاركتها في فعاليات معرض الشرق الأوسط للألعاب Middle East Games Con. و ستكشف الشركة عن العديد من الطرازات الجديدة لشاشات الألعاب AGON وسلسلة G-Line في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، بأبو ظبي، الإمارات العربية المتحدة في الفترة من 25 إلى 27 أكتوبر 2018.

و يُعد” معرض الشرق الأوسط للألعاب ” أكبر حدث للألعاب في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا. واجتذبت نسخته من العام 2017 أكثر من 25000 من عشاق الألعاب والهواة والمحترفين.

وصرح “سامح جمال”، مدير تطوير الأعمال في شركة «إيه أو سي»، وقال: ” تُعد شركة «إيه أو سي» أكبر شركة مصنعة لشاشات الألعاب الكمبيوترية في العالم و تقدم مجموعة واسعة من أجهزة العرض الكمبيوتري المخصصة للألعاب الإلكترونية و المزودة بأحدث التقنيات المتطورة الممزوجة بالذكاء التي تساعدنا على تصميم و تقديم حلول عرض تلبي متطلبات المستخدم. إن مشاركتنا في معرض الشرق الأوسط للألعاب تُعد خطوة أخرى للعمل بشكل وثيق مع مجتمع الألعاب في المنطقة. ويسعدنا عرض أحدث شاشات الألعاب أثناء فعاليات المعرض” .

وأضاف “جمال” قائلاً: “نحن لاعبون جادون في عالم صناعة الألعاب الإلكترونية، ونسعى جاهدين لتعزيز الابتكار والألعاب في المنطقة. وفي معرض الشرق الأوسط للألعاب القادم، سنعزز روح التنافس بين اللاعبين من خلال تنظيم العديد من البطولات والتحديات. و نتطلع إلى تلبية واستضافة أكبر عدد من اللاعبين من المنطقة خلال الحدث”.

وستقوم «إيه أو سي» بالاشتراك مع Gamers Hub Middle East بإقامة تحديًا رائعًا للغاية للاعبين الحاضرون في بمعرض الشرق الأوسط للألعاب و الذي سيمكنهم من الفوز بشاشات «إيه أو سي» وقسائم يومية بقيمة 1000 درهم. وسيتألف “تحدي إيه أو سي للقتال” من ستة ألعاب فردية: Mortal Kombat X، Tekken 7، Street Fighter 5، Super Smash Bros، Injustice 2 و Dragonballz Fighters. ويجب على اللاعب الفوز بجميع هذه المباريات الست على التوالي دون التعرض لأي هزيمة للفوز في “تحدي إيه أو سي للقتال” والحصول على شاشة ألعاب إيه أو سي كجائزة.

بالإضافة إلى “تحدي إيه أو سي للقتال”، ستنظم «إيه أو سي» أيضًا ستة منافسات فردية للألعاب تعتمد على نفس الألعاب. Mortal Kombat X، Tekken 7، Street Fighter 5، Super Smash Bros، Injustice 2 و Dragonballz Fighters. ويحق لأعلى هداف للعبة فردية مثل بطولة Mortal Kombat X الحصول على جائزة عبارة عن قسائم بقيمة 1000 درهم كل يوم.