أخبار

سامسونج تحتفل بمرور خمس سنوات على افتتاح مصنعها في بني سويف

احتفلت سامسونج إلكترونيكس مصر اليوم بمرور خمس سنوات على بدء إنتاجها للتلفزيونات فائقة الجودة والتي تحمل بكل فخر شعار “صُنع في مصر”. يُعد مصنع سامسونج في بني سويف الأول من نوعه لشركة سامسونج في الشرق الأوسط وأفريقيا، ويعتمد على أحدث تكنولوجيا عالمية في إنتاج تلفزيونات QLED المتطورة. بلغت الاستثمارات الإجمالية للمصنع 270 مليون دولار، حيث يُعتبر واحداً من 14 مصنعاً لسامسونج على مستوى العالم تتخصص في إنتاج التلفزيونات.

وتعليقاً على تلك المحطة الهامة في مسيرة المصنع بالسوق المصري، يقول المهندس قاسم حسن، رئيس قطاع التلفزيونات في سامسونج إلكترونيكس مصر، “إنّ مصنع سامسونج في بني سويف يمثل قصة نجاح تفخر بها الشركة وذلك منذ افتتاحه في السوق المصري قبل خمس سنوات. لقد أقيم المصنع وتم افتتاحه في 2013، لإنتاج باقة متنوعة من شاشات سامسونج محلياً، بداية من شاشات سامسونج بقياس 24 بوصة وصولاً لتلفزيونات QLED قياس 82 بوصة. بالإضافة لذلك، يستثمر المصنع بقوة في تطوير مهارات العاملين به، حيث قام بتدريب أكثر من 180 عامل وفني على أحدث تقنيات التصنيع التي يتم تطبيقها في مصنعنا ببني سويف. يتم تصدير 80-85% من إنتاج مصنع سامسونج في بني سويف لعدد من دول الشرق الأوسط وأفريقيا، وهو ما يُعد شهادة عالمية على الجودة الفائقة لمنتجات المصنع.”

تبلغ الطاقة الإنتاجية لمصنع بني سويف ستة ملايين جهاز سنوياً، كما أنّه مُجهز بشكل كامل لتلبية احتياجات السوق المحلي والتصدير لدول المنطقة، وهو ما يساهم في تنمية الاقتصاد المصري من خلال توفير تدفقات ثابتة من العملات الأجنبية عن طريق التصدير، كما يأتي تأكيداً لمكانة سامسونج العالمية باعتبارها الشركة رقم واحد في إنتاج التلفزيونات على مستوى العالم على مدار 12 عاماً متتالية*.

وفي إطار الاحتفال بمرور خمس سنوات على افتتاح المصنع، اطلقت سامسونج حملة تخفيضات كبيرة بداية من 15 أكتوبر الحالي تتضمن كافة تلفزيونات سامسونج بما في ذلك تلفزيونات QLED والتلفزيونات ذات الأحجام الكبيرة.
###

حول شركة سامسونج للإلكترونيات المحدودة
تعتبر شركة سامسونج رائداً عالمياً ملهماً يساهم في رسم معالم المستقبل من خلال أفكار وتقنيات ثورية مبتكرة. وتعمل الشركة على إعادة صياغة عالم أجهزة التلفاز والهواتف الذكية والأجهزة القابلة للارتداء والأجهزة اللوحية والأجهزة المنزلية الرقمية وأنظمة الشبكات وشرائح الذاكرة، والمسابك، ونظام إل إس إي وحلول الإضاءة إل إي دي LED. للحصول على أحدث الأخبار يرجى زيارة غرفة أخبار سامسونج من خلال الرابط: news.samsung.com.

###

للاستفسارات الاعلامية، يرجى الاتصال بـ:
حسين حلمي
مدير العلاقات الإعلامية
تراكس للعلاقات العامة- مصر
بريد إلكتروني: [email protected]
عنوان: 14 شارع الثورة – الدور التاسع– الدقي

مي محسن
مسؤول العلاقات الإعلامية
تراكس للعلاقات العامة- مصر
بريد إلكتروني: [email protected]
عنوان: 14 شارع الثورة – الدور التاسع– الدقي

*عن تقرير IHS