أخبار

سوق دوت كوم يعلن عن أضخم تخفيضات في تاريخه في يوم الجمعة البيضاء

نجح سوق دوت كوم بجلب فعاليات “الجمعة البيضاء” إلى الإمارات في عام 2014؛ ويعلن اليوم عن إطلاق نسخة هذا العام من فعالية التسوق الإلكتروني والتخفيضات التي ستكون الأضخم في تاريخ الموقع الشهير. وستضمن الفعالية عروضاً خاصة وتخفيضات غير مسبوقة على أكثر من مليوني منتج، حيث سيحظى عملاء الموقع في مصر و جميع دول مجلس التعاون الخليجي بفرصة للاستفادة من هذه التخفيضات الهائلة التي تصل إلى 70% بين 20 و24 نوفمبر.

ومن المنتظر أن تتضمن فعالية الجمعة البيضاء عروضاً غير مسبوقة تتخطى مليوني عرض. كما أنها مصممة بما يلائم ومصر والإمارات والمملكة العربية السعودية ، لتزوّد العملاء بالمنتجات والعلامات التي ينشدونها وفق أفضل الأسعار. وستشهد الفعالية صفقات حصرية متميزة عبر موقع “سوق دوت كوم”.

وقال رونالدو مشحور، الرئيس التنفيذي والشريك المؤسس لموقع ’سوق دوت كوم‘: “منذ أن أطلقنا “الجمعة البيضاء” على موقع ’سوق دوت كوم‘ عام 2014، أخبرنا العملاء عن مدى إعجابهم بهذه الفعالية الزاخرة بالتخفيضات المغرية، مما يجعلنا مسرورين للعودة في هذا العام مع عدد عروض وخيارات أكبر من أي وقت مضى. كما أننا سعداء بانضمام مئات الشركات الصغيرة والمتوسطة إلى فعاليات “الجمعة البيضاء” هذا العام بعد ما شهدوه من ارتفاع إيجابي ملحوظ في نسبة المبيعات خلال السنوات الماضية”.

ويمكن للمتسوقين في مصر و مختلف أنحاء الخليج العربي تحقيق وفورات هائلة مع خصومات تصل إلى 70% من مختلف الفئات، بما في ذلك الهواتف المحمولة وأجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية والكاميرات والبقالة وألعاب الأطفال والأزياء وغيرها الكثير. ويمكن للعملاء الاستفادة من عروض تخفيض الأسعار، حيث يتم إخطارهم بمجرد تخفيض أسعار سلعة معينة. وسيشهد المهرجان عروضاً على منتجات للعديد من العلامات التجارية المحلية والعالمية. وستقدم مئات الشركات الصغيرة والمتوسطة والمصنعين المحليين من مختلف أنحاء المنطقة عروضاً وتخفيضات على الموقع الإلكتروني لـ ’سوق دوت كوم‘.

وسيقدم الشركاء المصرفيون لموقع سوق دوت كوم في مصر و المملكة العربية السعودية والإمارات برامج تقسيط شهرية بدون فوائد على المشتريات عبر الموقع. (تطبق الشروط والأحكام).

وقد أقدم سوق دوت كوم على استثمارات كبيرة في دعم البائعين وهيكلية التسليم لإتاحة هوامش نمو أوسع للشركات الصغيرة والمتوسطة وكبار تجار التجزئة في مصر و الإمارات والسعودية ، وعمل الموقع طيلة عام 2018 على تحسين شبكات التسليم مع إضافة مراكز جديدة في مصر وجدة ودبي. وأثمر توسيع مراكز التوزيع عن زيادة ملموسة في القدرة الاستيعابية، وتحسين برنامج Fulfilled by SOUQ بما يواكب المعدلات العالية لنمو التجارة الإقليمية. ويتمثل الهدف من هذه الاستثمارات في تزويد أكثر من 14 ألف بائع بتكنولوجيا متمحورة حول العملاء تضمن أداء عالياً للغاية في مثل هذه الفعاليات، وذلك عبر المساعدة في توفير الوقت وتعزيز المبيعات وتنمية الأعمال دون التفكير في اللوجستيات.

وبصفتها شركة تم تأسيسها في الشرق الأوسط على يد روّاد أعمال من المنطقة، فإن ’سوق دوت كوم‘ تحرص دوماً على دعم الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال المحليين في بناء أعمالهم، وذلك عن طريق تزويدهم بأفضل ابتكارات البنى التحتية وحلول المعالجة والتكنولوجيا التي من شأنها تعززي أعمالهم وإتاحة إمكانية أكبر للوصول إلى ملايين العملاء.

يذكر أن سوق دوت كوم جلب عروض “الجمعة السوداء” إلى الشرق الأوسط في عام 2014، وأطلق عليها اسم “الجمعة البيضاء” تكريماً لخصوصية يوم الجمعة في الثقافة المحلية. ويتزامن في الولايات المتحدة في يوم الجمعة الذي يلي “يوم الشكر”، وسيُقام بين 20 و24 نوفمبر. وحجز المهرجان لنفسه منذ انطلاق نسخته الأولى مكانة مميزة كفعالية التسوق الأبرز والأكثر ترقباً في المنطقة، حيث استقطب المتسوقين الإلكترونيين بالإضافة إلى المتسوقين الخبراء.