الخميس , 26 نوفمبر 2020

“في إم وير” تشارك في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا والاتصالات

تشارك “في إم وير” هذا العام في معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا والاتصالات وتستعرض قدرة التحول الرقمي في القطاعات الرئيسية على تمكين مصر من تحقيق أهدافها في رؤية مصر 2030.

وانطلاقًا من منصتها رقم 4C6 في القاعة 4 من المعرض، ستستعرض الشركة الحلول المقدمة لقطاعات الأعمال الرئيسية والتي تدخل كجزء أساسي من استراتيجية التحول الرقمي في مصر مثل قطاعات الخدمات المالية وتقنية المعلومات والحكومة والتعليم والاتصالات. وستقدم المنصات التفاعلية للزوار عروضًا عن قدرات شركة «في إم وير» في توفير بنى أساسية قوية من البرمجيات والأدوات التي تهدف إلى إتاحة الخدمات بسرعة وأمان، فضلاً عن تأمين البنية التحتية لتقنية المعلومات في إدارات القطاع العام وشركات القطاع الخاصة.

ستستعرض في إم وير السبل التي تتيح للهيئات الحكومية في مصر نشر حلول الحوسبة السحابية وتقديم خدمات افضل للمواطنين، فضلا عن تحديث خدمات تقنية المعلومات للقطاع المالي وتوفيرها بصور آمنة ومن أي مكان، الى جانب توفير محتويات رقمية آمنة للطلاب واعضاء الهيئة التدريسية في كافة ارجاء البلاد. كما ستستعرض في إم وير حلول أتمتة الشبكة وتسريع تقديم الخدمات الجديدة في قطاع الاتصالات.

يزمع أن تلعب التكنولوجيا دورًا محوريًا في تحقيق أهداف رؤية مصر 2030 على صعيد التطوير الاقتصادي والاجتماعي والبيئي. وتهدف الاستثمارات التي يجري بذلها في حلول البرمجيات والحوسبة السحابية إلى خفض سريع لتكلفة تقديم الخدمات والارتقاء بسرعة تقديم قطاع الأعمال لخدمات جديدة للمواطنين والعملاء في كافة أنحاء السوق المصرية.
تفضلوا بزيارة منصة «في إم وير» رقم 4C6 في القاعة 4، بالتعاون مع شركائنا في «ميترا»، ضمن معرض القاهرة الدولي للتكنولوجيا والاتصالات والذي ينظم في مركز مصر للمعارض الدولية من 25 وحتى 28 نوفمبر. وسيقدم المتحدث الرئيسي من «في إم وير» عروضًا تقديمية تتخلل حلقات النقاش.

عن مروة رزق