الأحد , 25 أكتوبر 2020

كونوا أوّل من يستمع لأغنية محمد السالم الجديدة “يا روحي”!

يقدم HUAWEI Music لمستخدميه فرصة الاستماع للأغاني الجديدة قبل طرحها في الأسواق، إذ أطلق مؤخراً الأغنية الشهيرة “عالمخفي” لإليسا، إحدى أشهر النجمات في العالم العربي، ويمنح التطبيق عشاق الموسيقى أيضا الفرصة ليكونوا أوّل من يستمع لأغنية “يا روحي” الجديدة للمغني العراقي الشهير محمد السالم، والتي سيتم إطلاقها بشكل حصري عبر التطبيق (يرجى الضغط على الرابط https://goo.gl/FSnB3x للاستماع للأغنية).

تم الإعلان عن التطبيق في شهر أكتوبر خلال حفل إطلاق مجموعة هواتفHUAWEI Mate 20  الذكية، وأثبتت خدمة بث الموسيقى هذه أنها الوجهة الأكثر تفاعلاً  بين عشاق الموسيقى والمغنيين العرب، كالمغني ياسر عبد الوهاب، إيفان ناجي، نينا عبد الملك، ناصيف زيتون، رامي صبري، زياد برجي، عبد الفتاح الجريني الذين عبروا عن حماسهم ودعمهم ل HUAWEI Music من خلال مشاركة الفيديوهات مباشرةً من التطبيق.

يتمتع محمد السالم، المغني الذي تم اختياره مؤخراً، بقاعدة جمهور كبيرة، حيث يملك 2 مليون متابع على فيسبوك وإنستجرام، بالإضافة إلى 3 مليون مشترك إلى قناته على اليوتيوب والتي تتضمن فيديوهين حصلا على عدد مشاهدات وصل إلى 100 مليون مشاهدة. أغنية “يا روحي” هي أول أغنية يتم إطلاقها من ألبومه الأول المُنتظر “محمد السالم 2019” الذي سيتضمن 12 أغنية.

وبالإضافة إلى توفير فرصة الاستماع حصرياً لأغاني أهم النجوم، يحتوي تطبيقHUAWEI Music  على ملايين الأغاني في مكتبته التي تتضمن مزيج من الأغاني العربية والعالمية ليُرضي أذواق عشاق الموسيقى على اختلافها. تتوفر خدمة موسيقى هواوي التي تم تطويرها من قبل العلامة على نظام EMUI 4.0 وما بعده، وتوفر عدد كبير من الخدمات التي تساعد في تعديل تجربة الاستماع حسب رغبة المستخدم، مثل القوائم التي تتضمن عدة أنواع من الموسيقى لتناسب أذواق ونشاطات كل مستخدم على اختلافها، بالإضافة إلى أداة لضبط الوقت تتيح للمستخدمين اختيار الوقت الذي يرغبون به لإيقاف الموسيقى بشكل تلقائي، وميزة قصّ الأغاني التي تتيح للمستخدمين انتقاء المقاطع الأجمل من أغانيهم المفضلة واستعمالها كرنّة لجوالهم.

تم إطلاق هذه الخصائص المبتكرة والممتعة في التطبيق في 9 بلدان في الشرق الأوسط وشمالي أفريقيا وهي: الإمارات العربية المتحدة، العراق، مصر، المملكة العربية السعودية، لبنان، قطر، عُمان، الجزائر، الأردن. كما أضيفت ميزة إضافيه في النسخة الأحدث من التطبيق لتتيح للمستخدمين تعديل مشغّل الموسيقى واختيار خلفية التطبيق حسب رغبتهم.

ابقوا على متابعة! سيُطلق تطبيق موسيقى هواوي خلال الأشهر القادمة وضع ’الاحتفال‘ ‘Party Mode’، وهو تجربة اجتماعية موسيقية جديدة تماماً، ستمكن المستخدمين من ربط ما يصل إلى 8 هواتف معاً باستخدام الاتصال القريب المدى أو الواي فاي لتشغيل الأغنية ذاتها بتزامن مما سيمنح المستخدمين تجربة الحفل الموسيقي المذهلة. كما سيطلق التطبيق وضع ’الركض‘ حيث ستتناسق الموسيقى بشكل تلقائي مع سرعة خطوات المستخدمين لتساعدهم على اختيار نمط الموسيقى المناسب.

عن مروة رزق