أخبار

جوبزيلا تفتح باب التسجيل المجاني في ورش العمل التدريبية

فتحت جوبزيلا على موقعها الإليكتروني باب التسجيل في ورش العمل التدريبية، والتي سيتضمنها الملتقى المهني الثالث لها بالتعاون مع جمعية التطوير والتنمية يوم 22 ديسمبر المقبل بالجريك كامبس.

هذا وقد أعلنت على صفحتها بموقع فيس بوك الموضوعات التي سوف تتناولها ورش التدرييب في الملتقى وكذلك الجهات التي سوف تكون ورش العمل مقدمة بواسطتهم.

تقدم شبكة التعليم من أجل التوظيف – مصر ورشتين تدريبيتين تحت عنوان “A Ticket For Your Career Destination” و تتناول فيهم موضوعات تتعلق بكتابة السيرة الذاتية وخطاب العمل بالإضافة إلى مهارة إدارة مقابلات العمل، الإهتمام بتلك الموضوعات في ورش العمل التدريبية يأتي من منطلق التنافسية العالية في سوق العمل، تهدف الورشتين إلى مساعدتك على كتابة سيرة ذاتية والإعداد لـ مقابلات العمل بنجاح وإكسابك مهارات المقابلة الشخصية حتى تتمكن من الحصول على عوائد مُجزية لما تستثمر من الوقت والجهد في بحثك عن عمل.

ورشة العمل الثالثة تحت إسم “The Positive Leader” القائد الإيجابي ، يقدمها ياسر شاكر الكاتب والمحاضر في علم النفس الإيجابي والتفاؤل. أظهرت الدراسات أن الذكاء العاطفي والإيجابية في مكان العمل تزيد من الإنتاجية والطاقة والنجاح. وفي ورشة العمل المرتقبة سيتناول ياسر شاكر، أساسيات القيادة الإيجابية الناجحة والمؤثرة، وتقدم الغرفة المصرية لإدارة الموارد البشرية ورشة العمل الرابعة والتي يدور موضوعها حول كيفية إكتشاف الشغف الوظيفي.

جدير بالذكر أن جوبزيلا أطلقت دليلاً إرشادياً للباحثين عن عمل تحت إسم The Ultiamte How-To for Jobzella’s Third Career Fair والمتاح للتحميل من خلال موقعها الإليكتروني لتحقيق أقصى إستفادة من الملتقى المهني الثالث لها بالتعاون مع جمعية التطوير والتنمية.

ويتناول الدليل موضوعات مختلفة مثل طبيعة الملتقيات المهنية ومعارض التوظيف، كيف يمكنك الاستفادة إلى أقصى حد من أنشطة الملتقى المهنى.، أفضل النصائح لمعرفة مالذى يجب عليك القيام به فى الملتقى المهني، وأخيراً الخطوات التى يجب عليك اتباعها أثناء وبعد الملتقى.