أخبار

لووپ ديڤ تطلق تطبيق بريزنتلى على الاندرويد

أطلقت لووپ ديڤ، شركة ناشئة لتطوير التطبيقات الذكية، تطبيق بريزنتلي رسميا على منصة جوجل بلاي. ويعتبر التطبيق الوحيد الذي يحول المحاضرات الحية الى تنسيق ملف باوربوينت كامل بالملتيميديا لاستعراضه في وقت لاحق.

ويتيح التطبيق تسجيل صور من واقع المحاضرة لشاشة او سبورة المحاضر مع الصوت في وقت واحد كما يسمح بتسجيل مقاطع الفيديو، ومن ثم يرتبهم في شرائح جاهزة ليتم تصديرها إلى ملفات مايكروسوفت بوربوينت (PPTX) لعرضها لاحقاً على أي برنامج يقبل عرض تلك الملفات مع الملاحظات المكتوبة والتي تظهر في الجزء الأسفل من تنسيق الملف.

ويتزامن اطلاق البرنامج على الاندرويد مع إطلاق النسخة الثالثة للتطبيق على منصة ابل والتي تضمنت إجراء العديد من التحسينات على تجربة وواجهة المستخدم مع خصائص مهمة مثل استكمال التسجيل على ملف قديم وحفظ ونقل قاعدة بيانات البرنامج بشكل كامل لحفظها بشكل مستقل عن الهاتف.

وقال باهر ابوالفتوح، رئيس قطاع التكنولوجيا في الشركة،: ” يعتبر اطلاق نسخة الاندرويد للبرنامج خطوة مهمة في قطاع برمجيات تدوين الملاحظات حيث سيتيح استخدام البرنامج لأكثر من ٢.٥ مليار مستخدم حول العالم.

كما نعمل دوماً على تحسين تجربة المستخدمين للبرنامج والاستفادة من مزاياه. وراعينا أثناء تصميم البرنامج من ان يدعم أجهزة ابل واندرويد قديمة تبدا بنسخة ٩ للابل و٥ للاندرويد.”وصمم البرنامج لهؤلاء الذين يعانون من عدم القدرة على تدوين الملاحظات بشكل جيد مما يضعف عملية التحصيل لديهم.

ويتيح التطبيق فرصة الاستماع بشكل فعال وتحليل وفهم المحاضرات وتدوين الملاحظات من داخل التطبيق في نفس الوقت الذي يقوم التطبيق بالعمل الشاق من تسجيل وترتيب وإنشاء الملف النهائي.

وبمجرد إنشاء الملف يمكن استعراضه لاحقا وزيارة الشرائح التي تم تفويتها أو كانت صعبة الفهم خلال المحاضرة.

ويأتي بريزنتلي مجانا للتجربة لمدة شهر واحد بعد ذلك يحصل المستخدمون على ٤ إنشاءات مجانية كل شهر بعد ذلك، ولهم الحرية في اختيار أي من نماذج الاشتراك المختلفة المتاحة من داخل قسم المتجر في التطبيق.