أخبار

150 شركة عالمية ومحلية تشارك في فعاليات منتدى المسئولية الاجتماعية للشباب YSR

شاركت أكثر من 150 شركة عالمية ومحلية في فعاليات منتدى المسئولية الاجتماعية للشبابYSR الذي عقد مؤخرا بالجريك كامبس بالجامعة الأمريكية .

ويعد منتدى YSR منصة لجمع طاقات الشباب الايجابية والتي تمتلك القدرة على التغيير للأفضل وعلى جميع النواحي في سبيل خدمة وتطوير المجتمع، وخلال المنتدى تم استعراض مبادرات المسئولية المجتمعية التي يتبناها قطاع الأعمال في مختلف القطاعات التنموية مثل التشغيل والتدريب والتعليم.

 كما أن كل المشروعات والأفكار الجديدة ستنطلق تحت قيادة عناصر من الشباب الناجح والمؤثر influencers في جميع المجالات (تجارة – اقتصاد – فن – ثقافة – صحة – تعليم ، وتعتمد رؤية وإستراتيجية المنتدى على لم شمل 50 مليون شاب مصري بحيث يكونوا هم المسئولين عن المجتمع وليسوا مسئولين منه  ، من خلال تحويل طاقات وحماس وأفكار الشباب لمشاريع في خدمة وتطوير المجتمع بدعم وتطبيق صحيح لمفهوم المسؤولية المجتمعية للمؤسسات. 

وتعقيبا على مشاركته في المنتدى ، قال فهر الجندالي، نائب رئيس شركة ماء الذهب إن شركته قد قامت بالتوسع في السوق المصرية بشكل كبير من خلال الاستثمار في الأيدي العاملة والكوادر المدربة والتي تعد احد أبرز أولويات الشركة في بناء المجتمع.

 ومن جانبه، قال محمود عبد الشافي الرئيس التنفيذي لشركة بيتك بأيدك في كلمته إن الشركة تعمل على تقديم المشروعات الخدمية من خلال مساعدة الشباب المقبل على الزواج في توفير وحدات سكنية مناسبة وبسعر التكلفة .

كما شارك في فعاليات المنتدى عدد من الشخصيات المؤثرة أبرزهم :  المهندس سامر فراج الرئيس التنفيذي للمؤتمر، وائل فخراني الرئيس السابق لشركة Google ، رامي خضير خبير التسويق ، والمغنى أبو ، وكذلك أشهر الشباب المؤثر في السوشيال ميديا مثل حسام هيكل وبسنت نور الدين واشرف هلال وممثلي الشركات القائمة على مفهوم المسؤولية المجتمعية مثل البنك الأهلي وبنك التجاري وفا بنك ومحمود عبد الشافي الرئيس التنفيذ لشركة لبيتك بأيدك وفهر الجنديلي نائب رئيس شركة ماء الذهب للعطور وإبرام ظريف ممثلا عن شركة ميرك للأدوية ، الدكتور نور صاحب العلامة التجارية لعيادات الأسنان “وايتي” ، خبير التسويق طارق عبد المحسن رئيس شركة سترايك ميديا الشريك الاستراتيجي للمؤتمر والمسئولة عن التغطية الإعلامية.