الأحد , 25 يوليو 2021

برنامج شركاء “دل تكنولوجيز” يساهم في تسريع فرص النمو في عائلة شركاتها

أعلنت شركة “دل تكنولوجيز” (رمزها في بورصة نيويورك: DELL) عن تطوير برنامج “دل إي إم سي” للشركاء، الذي بات يُعرف الآن باسم برنامج “دل تكنولوجيز” للشركاء، ليمنح المنضمين إليه منافع عديدة نابعة من الثقل الذي تتمتع به “دل تكنولوجيز”. ويزود البرنامج الشركاء بالميزة التنافسية التي تتحلّى بها “دل تكنولوجيز”، ما يمكّنهم من القيام بمزيد من الأعمال التجارية بفضل الحلول التي تدفع لديهم عجلات التحول الرقمي. ويتيح البرنامج المحدّث مشاركة مبسَّطة للشركاء تخوّلهم بيع عملائهم مزيداً من المنتجات والحلول على امتداد عائلة العلامات التجارية التابعة “دل تكنولوجيز”.

وأوضحت جويس مولن رئيس القنوات العالمية لحلول مصنعي المنتجات الأصيلة وإنترنت الأشياء لدى “دل تكنولوجيز”، أن شركتها تلقّت كثيراً من الطلبات من عملائها بشأن التسهيل عليهم في ممارسة الأعمال التجارية على امتداد محفظة جميع الشركات المنضوية تحت “دل تكنولوجيز”، ما جعل الشركة تولي هذا الأمر أهمية بالغة، وقالت: “من شأن تزويد شركائنا بخريطة طريق واضحة وتمكينهم من الاستثمار في التدريب والتطوير، أن يفسح المجال أمامهم للفوز بمزيد من الصفقات وتنمية أعمالهم”. وأضافت: “أعلنّا في فبراير أن حلول “في إم وير” التي تم شراؤها من شركة “دل” ستمثل جزءاً من متطلبات التصنيف في برنامج “دل إي إم سي” للشركاء، وسوف نوسع اليوم هذه الميزة لتشمل جميع حلول الأعمال التي يتمّ الحصول عليها من الشركات المتوافقة استراتيجياً والتي تُشترى عبر برنامج “دل تكنولوجيز” للشركاء”.

الاستثمار في التعليم

ويُعتبر امتلاك المهارات المناسبة لبيع حلول مبتكرة وتنفيذها وسيلة مهمة للشركاء لتمييز قدراتهم التنافسية في السوق. وقد أعلنت “دل تكنولوجيز” عن إطلاق شارتي تميّز جديدتين لتصنيف الحلول تتكونان من شهادات موجودة بالأصل في السوق لتأكيد اتساع نطاق القدرة على دعم الحلول وتنفيذها. وقد خُصّصت شارتا الحلول الجديدتان لمنصة “دل تكنولوجيز كلاود” السحابية و”دل تكنولوجيز” والبنية التحتية المكتبية الافتراضية من “دل تكنولوجيز”.

وفي سياق متصل، أعلنت “دل تكنولوجيز”، في إطار برنامجها للشركاء، عن قدرات سحابية جديدة كفيلة بدعم حلّ “دل تكنولوجيز كلاود” السحابي الجديد المعلن عنه توّاً. وتتألف هذه القدرات من شارة تميز لمنصة “دل تكنولوجيز كلاود” وعدد قليل من الشهادات الأخرى، تشمل قدرات تقديم الخدمات على منصة VxRail. وقد حصل كثير من شركاء “دل تكنولوجيز” على هذه القدرات العام الماضي، ما يعني حيازتهم شهادات تنفيذ تأسيسية لتسريع هذه القدرات السحابية الجديدة. ومن المقرّر أن يتم في الربع الثالث من العام الجاري الإعلان عن المتطلبات الكاملة لشهادة القدرات السحابية.

ويخطط برنامج “دل تكنولوجيز” للشركاء، من خلال هذه الأنواع من الحلول، للاعتراف بالاعتمادات والشهادات ذات الصلة التي ينالها العملاء شركات “دل” المتوافقة استراتيجياً والتي تدعم حلولها المشتركة.

ويأتي تقديم برنامج “دل تكنولوجيز” للشركاء في الوقت الذي توسع فيه الشركة بشكل كبير الفرص المتاحة أمام شركائها حول حلول التخزين السحابي المتقدمة والحلول السحابية من الجيل التالي:

• يتيح البرنامج مزيداً من التخفيض السعري على منتجات تخزين إضافية، تضمّ PowerVault ME4 & Compellent SC. وأضافت الشركة المئات من الحسابات الجديدة الأكثر ثراءً إلى برنامج الشركاء المفضلين في أمريكا الشمالية، ما يتيح مزيداً من الفرص أمام الشركاء للبحث عن أعمال جديدة مع تقديم مزيد من الأسعار التنافسية والحوافز التشجيعية.
• أعلنت الشركة كذلك عن حلّين متكاملين كفيلين بإحداث تغيير ثوري لدى الشركاء:
o الحلّ “دل تكنولوجيز كلاود” وهو حلّ معتمد من مؤسسة “في إم وير كلاود” ومبني على منصة VxRail، ويتيح للشركاء عرضاً أكثر تكاملاً وبساطة يمكنهم بوصفهم مستشارين موثوق بهم تسويقه لعملائهم بنجاح.
o الحلّ “يونيفايد وورك سبيس”، الذي يمكن تطبيقه في منصة “يونيفايد وورك سبيس” باستخدام “في إم وير وورك سبيس ون” و””إندبوينت سيكيوريتي”، الذي يجمع مزايا الأمن المدمجة في جهاز حاسوب “دل” المحمول مع مزايا “سيفغارد آند ريسبونس” من “دل”. وسوف يحظى الشركاء الذين يتمتعون بقدرة تقديم الخدمات، بفرص ممتازة مجانية لتقديم الخدمات المشتركة في الموقع.

كذلك عزّزت “دل تكنولوجيز” من قيمة خدماتها المالية عالمية المستوى التي تشمل خدمة “فليكس أون ديماند” التي جرى توسعتها حديثاً إلى حلول “دل” الخاصة بالبنى التحتية شديدة المقاربة HCI، والتي تضمّ VxRail وVxRack.

عن مروة رزق