الجمعة , 30 يوليو 2021

“داليا الجزيري” تقود قطاع الموارد البشرية بشركةاتصالات مصر

في إطار استكمال خريطة التطوير والهيكلة التي تقوم بهااتصالات مصر، أضافت الشركة اليوم إلى قائمة قادتهاالتنفيذيين خبرة كبيرة في قطاع الموار البشرية، حيث تمتعيين داليا الجزيري رئيساً تنفيذياً لقطاع الموارد البشريةباتصالات مصر، وهو ما يأتي تماشيًا مع استراتيجيةمتكاملة تتبناها الشركة يأتي على رأسها الاهتمام بقطاعالموارد البشرية، والاستثمار في العنصر البشري، وتوفير بيئةالعمل المناسبة لهم.

وبهذه المناسبة رحب المهندس حازم متولي الرئيسالتنفيذي لشركة اتصالات، بانضمام «الجزيري» إلى الشركة،وأكد أنها ستكون إضافة كبيرة لاتصالات مصر لما تمتلكه منخبرات دولية ومحلية في هذا القطاع، وأنها الاختيارالمناسب لما تتطلبه المرحلة القادمة من تنمية لكافةالأصعدة لتقديم خدمات أفضل للعملاء داخل وخارج مصر،متنميًا لها التوفيق في مسيرتها القادمة مع اتصالات مصر.

وعلقت «الجزيري» على انضمامها إلى اتصالات مصر، قائلة: “أشعر بسعادة كبيرة بالانضمام إلى اتصالات مصر فريقالنجاح والتميز الذي طالما كنت أراه من الخارج نموذجللتفوق والتحدي، والآن ها أنا أصبحت جزء من هذهالمنظومة، وسأبذل قصارى جهدي لتقديم أفضل ما يمكنتحقيقه خلال المرحلة القادمة بمعاونة زملائي من فريقالعمل داخل الشركة”.

وتمتد خبرة الجزيري ودورها الريادي لأكثر من عشرين عاماًفي مجال الموارد البشرية أهلتها لتتقلد عدة مناصب أبرزهارئيس قطاع الموارد البشرية وعضو إدارة تنفيذي لشركة”فودافون مصر، كما عملت لدى كلا من شركة “لويدزللتأمين” بالمملكة المتحدة، وشركة “أيه تي أند تي / لوسنتتكنولوجيس” بمصر والشرق الأوسط.

وقد شغلت الجزيري منصب الرئيس التنفيذي لشئون المواردالبشرية لدى “مجموعة أوراسكوم القابضة للتنمية”بسويسرا ومصر، وتعمل حالياً كمستشار للموارد البشريةوالادارة لدى مجموعه من الشركات العالمية والمحلية.

الجدير بالذكر ان داليا الجزيري اتمت دراستها الجامعيةبحصولها على ” ليسانس الأدب المقارن” بتقدير امتياز معمرتبة الشرف كما قامت بالعديد من الدراسات المتخصصةبعد التخرج أبرزها “دبلوم إدارة الأعمال والموارد البشرية”من الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وجاري العمل على إتمامدارسة “ماجيستر توجيه وتطوير السلوك الإداري” من كلية”هنلي لإدارة الأعمال”، جامعة “ريدينج ” بالمملكةالمتحدة.

عن مروة رزق