الجمعة , 30 يوليو 2021

أحمد راضي مديرا عاما لشركه كوكاكولا فى مصر

أعلنت شركة كوكاكولا إختيار أحمد راضي كمدير عام لشركه كوكاكولا في مصر، ويأتي ذلك إنطلاقا من تواجد كوكاكولا التاريخي في مصر منذ بدأ العمل بالسوق المصرى في عام 1942 و ايمانها باختيار قياده قويه لقياده سوق هام مثل السوق المصرى للشركه لتكمله نجاحاتها و استثماراتها فى البلاد.

المدير الجديد تمكن عبر رحلة نجاح ممتدة من تحقيق نتائج قوية وخطط سريعة للتوسع في قطاعات عديدة شملت العصائر ، VAD ، الشاي ، مشروبات الشعير والقهوة، وخلال توليه لمنصبه عمل راضي كرئيس للغرفة التجارية الأمريكية فى نيروبى حقق عددا من الإنجازات الهامة من بينها إقامة 4 مؤتمرات للغرفة تم خلالها توقيع عدد من الإتفاقيات بقيمة 100 مليون دولار فى قمه ال Big 4

كان راضي قد انضم إلى شركة كوكاكولا منذ 20 عامًا وشغل منصب مدير منتج كوكاكولا للشرق الأدنى ، وكان مسؤولاً عن إدارة العلامات التجاريه لشركه كوكاكولا العالميه في الأردن واليمن ليتم تعيينه بعد ذلك مديراً اقليميا للتسويق في الشرق الأوسط الأوسط والتي باشر فيها العمل فى 12 دولة.
وخلال الفترة من عام 2009 إلى عام 2012 ، قاد راضي أعمال المشروبات الغازية في اقليم كوكاكولا يورواسيا وأفريقيا كرءيس قطاع التسويق للمشروبات الغازية.
وقبل 20 عاما من انضمامه إلى شركة كوكاكولا ، عمل راضي لعدة سنوات فى قطاع السلع الاستهلاكية وهو ما ساعده في اكتساب خبرة واسعة في قطاع التسويق.
وخلال حفل الإفطار السنوي الذي تعقده شركة كوكاكولا للاعلاميين، ظهر راضي لأول مرة وتفاعل مع ممثلي وسائل الإعلام والصحفيين المصريين بعد أن قدمته الشركة رسميًا باعتباره المدير العام الجديد لها في مصر.
وقد أقيم حفل الإفطار للاحتفال بالشهر الكريم من خلال افطار خاص حضره لفيف من الشخصيات الاعلامية البارزة و قيادات ومسؤولي الشركة.

عن مروة رزق