أخبار

هواوي تطلق “Y9 Prime 2019” في السوق المصري بكاميرا “Pop-Up”

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر عن إطلاق Y9 Prime 2019 في السوق المصري وذلك بعد تحقيق نجاح باهر في الفترة المحددة لحملة الحجز المسبق. يمثل هواوي Y9 Prime 2019 نقلة جديدة من نوعها في عالم الهواتف المتوسطة، حيث أنه أول هاتف في فئته يأتي بشاشة عرض كاملة تماماً من هواوي وكاميرا Pop-Up.

وقال “كيث لي” – نائب رئيس هواوي مصر، ” نحن في هواوي نقدم التطور والابتكار في جميع فئات هواتفنا الذكية، ولم تعد تكتفي فئة المستخدمين الشباب بهاتف ذكي متوسط الإمكانيات، بل أخذت هذه الفئة تتطلع لمزيد من الإمكانيات والمزايا المبتكرة في هواتفهم الذكية، لذا قمنا بتقديم هواوي Y9 Prime 2019 للسوق المصري، الذي يمثل فئة جديدة من نوعها في سوق الهواتف الذكية، حيث انه يقارب فئة الهواتف الرائدة في الإمكانيات والمزايا، بل انه يحتوي على مزايا لم تكن موجودة في الهواتف المتطورة.”

وأضاف لي، “”أن سلسلة هواتفنا الشبابية Y لاقت نجاحاً واسعاً في السوق المصري منذ إطلاقها، لذا نحن نعمل على تطوير هذه السلسلة من الهواتف التي تركز على اهتمامات فئة المستخدمين الشباب الذين يتطلعون لأجهزة ذكية تساعدهم على إنجاز مهامهم بكل سرعة ويسر.”

يتميز هواوي Y9 Prime 2019 بشاشة Ultra Fullview من هواوي بقياس 6.59 بوصة، حيث أن الشاشة الجديدة من هواوي تتيح للمستخدمين أكبر مساحة ممكنة لعرض محتوي الهاتف لأن المكان المخصص للكاميرا الأمامية لم يعد موجود. لذا يتمتع الهاتف بكاميرا Pop-Up منبثقة من هيكل الهاتف، وتأتي بدقة 16 ميجابكسل مزودة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي. كما أن الكاميرا الخلفية للهاتف تأتي بثلاثة عدسات مختلفة، العدسة الرئيسية تأتي بدقة 16 ميجابكسل، وعدسة بدقة 8 ميجابكسل للزوايا فائقة العرض وعدسة بدقة 2 ميجابكسل، وذلك لتقديم صور فائقة الجودة والوضح. يمكن للكاميرا الخلفية المدعمة بالخوارزمية الذكية التعرف على 22 فئة وما يزيد عن 500 مشهد في الوقت الفعلي، كما يمكنها تحليل المشاهد وتحسينها بذكاء، لتتمتع كل لقطة بمزيد من الدقة والإشراق.

يأتي هواوي Y9 Prime 2019 بالجيل الجديد من المعالج Kirin 710F، التي تتميز بثمانية نواة مُحسّنة على تعزيز سرعة التشغيل وتقليل استهلاك الطاقة. ويحتوي الهاتف على بطارية قوية بسعة 4,000 مللي أمبير لتعمل بشكل متوافق مع المعالج الذكي على زيادة الكفاءة الإجمالية للطاقة الخاصة بالهاتف.

والجدير بالذكر، أن هواوي Y9 Prime 2019 في جميع فروع هواوي وموزعيها المعتمدين بداية من يوم 28 مايو.