أخبار

“إل جي” مصر تساهم في تيسير زواج 30 شابا بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير

أعلنت شركة إل جي عن إطلاق مبادرة لتيسير زواج 30 شابا في مختلف محافظات الجمهورية بالتعاون مع مؤسسة مصر الخير وذلك من خلال التبرع بأجهزة منزلية من إنتاج الشركة على مدار أيام الشهر الكريم بمعدل جهاز لكل شاب في كل يوم من أيام رمضان.

وتأتي المبادرة بالتعاون مع برنامج عائلات العباقرة ومؤسسة مصر الخير التي تتولى اختيار الشباب المتبرع لهم وفقا لمعيار الأكثر استحقاقا وتشرف بشكل مباشر على عملية التوزيع، وتتضمن التبرعات الأجهزة الأساسية اللازمة لتأسيس بيت الزوجية كالثلاجات والغسالات.

وتعليقاً على إطلاق الشركة للمبادرة، أكد دون كواك المدير العام لشركة إل جي مصر أنها تأتي تتويجا للنجاح الذي حققته استراتيجية المسئولية المجتمعية الخاصة بالشركة في مجال التعليم وتعكس التزامها المستمر تجاه المجتمع المصري والعمل على دعم الشباب المصري”.

وصرح أحمد علي رئيس قطاع التكافل الاجتماعي بمؤسسة مصر الخير، بأن مؤسسة مصر الخير ترحب دائما بالتعاون مع مختلف الجهات الداعمة، ووجه الشكر لشركة إل جي على هذه المبادرة مشيرا إلى أنها هذه المبادرات تعكس الدور الهام الذي يمكن أن يلعبه القطاع الخاص للمساهمة في حل الكثير من المشكلات في المجتمع.