السبت , 31 يوليو 2021

“إسيت” تحقق البطولة في مصفوفة كاناليس للقيادة العالمية للأمن السيبراني 2019

حصلت شركة «إسيت» ESET، الرائدة عالميًا في مجال الأمن السيبراني، على لقب البطل لأول مرة فيمصفوفة القيادة العالمية للأمن السيبراني 2019 لشركة “كاناليس” Canalys.

“كاناليس” هي شركة عالمية رائدة في مجال تحليل أسواق التكنولوجيا مع التركيز على القنوات المتميزة؛ وتسعى جاهدة لتوجيه العملاء حول مستقبل صناعة التكنولوجيا والتفكير فيما وراء نماذج الأعمال في الماضي.

قامت مصفوفة القيادة للأمن السيبراني بتقييم 15 بائعًا للأمن السيبراني على أدائهم لقنواتهم العالمية على مدار الـ 12 شهرًا الماضية. تجمع المصفوفة اَراء الشركاء من أداة التقييم للموردين من “كاناليس” (Canalys Vendor Benchmark) مع تحليل مستقل لزخم كل بائع في القناة بناءً على استثماراتهم واستراتيجيتهم وأدائهم السوقي وتنفيذهم.

و شركة «إسيت» واحدة من خمسة بائعين فقط حصلوا على لقب البطل عالمياً، إلى جانب سيسكو و سوفوس و بالو ألتو نتوركس و فورتينت. وحصل الأبطال على أعلى الدرجات في أداة التقييم للموردين من “كاناليس” وتم عرض الخصائص المشتركة، بما في ذلك إجراء التحسينات وتبسيط عمليات القناة والإلتزام الواضح بزيادة الإيرادات الناتجة عن الشريك. ومن الملزم على الأبطال أيضاً إلتزامهم بالاستثمارات المستدامة في مستقبل نماذج قنواتهم، بما في ذلك برامج ومبادرات القنوات.

وأبان “كيتاكي براد” المحلل البحثي في شركة “كاناليس”، وقال: “حصلت «إسيت» على مركز البطل عالمياً حيث أظهرت موقف الشريك القوي على خلفية الاستثمار المستمر في الأسواق الدولية وظهر تركيز الشركة في الحصول على مزيد من الموارد المحلية لدعم شركائها المتخصصين. وواصلت تطوير برامج شركائها من خلال تعزيز عمليات صفقات المؤسسات، وإطلاق لوحة معلومات التمكين الفني، وتقديم المزيد من برامج التدريب وإصدار الشهادات”.

عن مروة رزق