أخبار

سليكون ٢١ راعيا ذهبيا لمعرض سيسكو كونيكت

 أعلنت شركة سيليكون 21 ، الشركة المصرية الرائدة في الحلول المتكاملة وخدمات القيمة المضافة عن مشاركتها كعراعى ذهبى  ٢٠١٦ سيسكو كونيكت 

أكد الدكتور حازم شرباصي رئيس مجلس ادارة شركة سيسلكون 21  تعد الشركة من اكبر الشركاء لاعمال وحلول شركة سيسكو العالمية في السوق المصري ويتجاوز حجم العمليات السنوية للشركة ملايين الدولارات .

ويأتي هذا المؤتمر الذي يعتبر امتدادا لمؤتمر سيسكو إكسبو. (Cisco Expo) ، وتتناول محاور المؤتمر عدد من القضايا التى تشغل بال الجميع أبرزها : مراكز بيانات المستقبل والذي يلقي الضوء على البنية التحتية المتكاملة ، استراتيجية سيسكو العالمية للحوسبة السحابية ، شكل مراكز بيانات اليوم والغد ، بينما يتناول المحور الثاني : امن الاقتصاد الرقمي من خلال التركيز على الجيل القادم ل FireWall ، والمحور الثالث يدور حول مرحلة الرقمنة ووسائل الاستفادة منها من خلال بناء مجتمعات ذكية ومتصلة ، بينما يتناول المحور الرابع استراتيجيات التحول للشبكة الرقمية.

من جانب اخر قال المهندس محمد ابو المجد مدير عام شركة سيليكون 21 : ” إن الشركة حققت حجم اعمال خلال العام الماضي بلغ 350 مليون جنيه وسط توقعات بأن تصل هذه الارقام الى 500 مليون جنيه بنهاية العام الحالي ” .