غير مصنف

بالصور .. “اتصالات مصر” تحتفل بالمليون مع الفائزين في مسابقة رمضان 2019

بعد نجاحها خلال شهر رمضان 2019 في تقديم نموذج لحملة إعلانية فريدة من نوعها، احتفلت شركة “اتصالات مصر” بعملائها الفائزين في مسابقة رمضان 2019 “خمسين ضعف الشحنة”، وذلك بعدما اشترك الفنان العالمي فان دام في مواجهة مع الفنان المصري محمد رمضان في عمل فني متميز يقدم لأول مرة في مصر، وذلك من خلال أغنية بعنوان “أنا اللهو الخفي” ورد عليه فان دام بغناء بعض من الكلمات المصرية، وعلى مدار الشهر حقق الإعلان أكثر من 103 مليون مشاهدة منذ طرحه على القناة الرسمية لشركة اتصالات على YouTubeوملايين المشاهدات على بقية وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة.

وقدمت اتصالات للفائزين على مدار شهر رمضان العديد من الجوائز والتي تم توزيعها بفروع الشركة المختلفة، بينما أقيم هذا الحدث خصيصاً للاحتفال بالأربعة عملاء الفائزين بالجوائز الكبرى، حيث ربح الفائز الرابع سيد ابراهيم سيد ابراهيم جائزة قدرها 100 ألف جنيها مصرياً، مؤكدا أنه لم يتوقع الفوز بهذه الجائزة قائلا: “كنت راجع من عملي فوجئت باتصال من خدمة عملاء اتصالات مصر أنت كسبت ١٠٠ ألف جنيه وحتى الآن لم اصدق فرحتي بالجائزة ،ولكن كنت اتمنى الفوز بالعربية هذه طبيعية الشعب المصري يتمنى الافضل دائما”.

أما الفائز الثالث بجائزة سيارة نيسان صني موديل عام 2019، هو حسن عبد الله رحب عطوه، أوضح قائلا:”لم اتخيل الفوز بعربية نيسان صني ٢٠١٩ ، ومن فرحتي ايقظت ابنتي هاجر من النوم حتى لا أظن أنني اعيش في حلم وحتى الآن لم استيقظ من الحلم”.

والفائزة الثانية كانت من نصيبها سيارة BMW موديل عام 2019، وهى هند فرحات شفيق ، وأوضحت قائلة :” جاءني اتصال من خدمة العملاء لتحديث بعض البيانات الخاصة وتأكيد الرقم القومي ، وبعد التحدث معهم تم اخباري بالفوز بالعربية وكنت لا اصدق بالطبع الخبر الا عند وصولي اليوم في المؤتمر للاحتفال بالفائزين بالجوائز القيمة”.

أما الجائزة الكبرى كانت من نصيب الفائز الأول حسين أحمد حسين احمد وقد حصل على مليون جنيه مصرياً، حيث كانت كافة الجوائز خالصة الضرائب.

وقال حسين: ” جاءني اتصال من خدمة العملاء انت كسبت مليون جنيه قولت هى حصلت اتصالات مصر  تشتغل الناس في رمضان والناس صايمة وتعبانة، كنت أتخيل أن الشركة بتضحك على الناس ولم اتوقع الفوز بالمليون ، ولم ابلغ اي شخص حتى الآن هيفتكروني مجنون مفيش حد يكسب مليون جنيه، ومن الآن سوف ارد على جميع اتصالات خدمة العملاء و لو متصلوش انا هتصل اطمئن عليهم”.

وحضر الحفل لفيف من إدارة شركة اتصالات، والذين حرصوا على تسليم الجوائز بأنفسهم وفي مقدمتهم المهندس أحمد يحيى – الرئيس التنفيذي للقطاع التجاري بشركة اتصالات مصر، والمهندس خالد حجازي – الرئيس التنفيذي للقطاع المؤسسي بشركة اتصالات.