أخبار

مؤسس شركة هواوي : في عامي 2019 و 2020 ستبلغ إيرادات المبيعات السنوية حوالي 100 مليار دولار أمريكي

مليار دولار أمريكي من المتوقع. في عامي 2019 و 2020 ، ستبلغ إيرادات المبيعات السنوية حوالي 100 مليار دولار أمريكي. لكن ربما في عام 2021 ، سنستعيد زخم النمو لدينا ونوفر خدمات أفضل للمجتمع. في العامين المقبلين ، سننتقل من العديد من إصدارات المنتجات القديمة إلى الإصدارات الجديدة. في مثل هذا التحول الهائل ، سيستغرق الأمر بعض الوقت لاختبار ما إذا كانت الأشياء تعمل بشكل صحيح ، وبالتالي فإن الانخفاض المعتدل أمر مفهوم. ولكن عندما تنتهي هذه الخطوة ، سنصبح أقوى.

عندما لم نكن أقوياء في الماضي ، كنا مصممون على العمل عن كثب مع الشركات الأمريكية. عندما نصبح أقوى ، سنعمل معهم بشكل أوثق ، ولن نخاف من مواجهة المزيد من التحديات كتلك التي نواجهها الآن. نحن لسنا خائفين من استخدام مكونات الولايات المتحدة أو عناصر الولايات المتحدة ، ونحن لسنا خائفين من العمل مع شركاء الولايات المتحدة.

الشركات التي ليست قوية مثل هواوي قد تكون حذرة للغاية عندما يتعلق الأمر باستخدام مكونات الولايات المتحدة أو عناصر الولايات المتحدة. هذا سيضر الاقتصاد الأمريكي بطريقة أو بأخرى. لكن هواوي لن تتأذى كثيرًا. نحن أقوياء بالفعل ، ويمكننا الصمود أمامنا.

وعلق السيد رن أيضًا على أن شركة هواوي تستثمر بكثافة في البحث والتطوير. لدينا أكثر من 80،000 مهندس. رغم ذلك ، لم نقم بأي اختراعات كبيرة. لم تخترع شركة هواوي الاتصالات المتنقلة ، كما لم تخترع الاتصالات الليفية أو نقل IP أو الإنترنت المحمول أو الطائرات أو السيارات أو العربات التي تجرها الخيول. عندما يتعلق الأمر بالاختراعات ، قدمنا ​​القليل من المساهمات للبشرية. لقد ركزنا على تحسين القدرات الهندسية.

نحن ندعم الآن أكثر من 300 جامعة و 900 معهد بحث في جميع أنحاء العالم. في القيام بذلك ، نأمل أن نتمكن من المساهمة في الابتكار النظري. لن نقطع استثماراتنا في هذا المجال فقط بسبب الهجمات علينا. سوف نعمل بجد. حتى إذا لم تسمح حكومة الولايات المتحدة لبعض الجامعات بالعمل معنا ، فهناك العديد من الجامعات الأخرى التي ترغب في ذلك. من المفهوم أن بعض الجامعات لديها مخاوف بشأن العمل معنا. إنها قصيرة الأجل فقط لأنهم لا يعرفون الكثير عنا.

نرحب بمزيد من السياسيين الأمريكيين للحضور وزيارة هواوي أنفسهم. قد يظن البعض أننا ما زلنا نعيش في أكواخ عشب ونرتدي طوابير طويلة – تسريحة شعر من الصين الحاكمة. إذا حضروا ونظروا إلى سرعة الابتكار في هواوي ، فإنهم يعتقدون أنه من المفيد تكوين صداقات معنا ويمكن الوثوق بنا.

واختتم السيد رن المقابلة مع التركيز على أن العالم يعتمد على التعاون المفتوح لتحقيق النجاح المشترك.