أخبار

هواوي تطرح “HUAWEI Mate 20X 5G” بتكنولوجيا 5G للبيع في المملكة المتحدة وأوروبا

أعلنت مجموعة هواوي لأعمال المستهلك العالمية طرح Huawei Mate 20X 5G للبيع في الأسواق الأوروبية وأسواق المملكة المتحدة. يعد Huawei Mate 20X 5G أول هاتف بالعالم يدعم الجيل الخامس من تكنولوجيا الاتصالات المتطورة والسريعة والمعروفة باسم 5G ويتم طرحه للبيع للمستهلكين في الدول الأوروبية والمملكة المتحدة، ويُعتبر هاتفHUAWEI Mate 20X 5G أول هاتف ذكي بالعالم يدعم رقاقةBalong 5000 التي تعمل بأنماط متعددة لتقنية الجيل الخامس من الاتصالات بالإضافة الي دعمه لرقاقة المعالجة Kirin 980.

يتميز HUAWEI Mate 20X 5G بتقنيات شبكات الاتصالات متعددة – بما في ذلك الجيل الثاني والثالث أو الرابع، كلها في هاتف واحد. ويتم التنقل بين شبكة وأخرى بكل سلاسة ودون تأخر مع استهلاك أقل للطاقة، ليحصل المستهلك على تجربة مستخدم سلسة في جميع ظروف الاستخدام.

تعد رقاقة Balong 5000 المزودة في HUAWEI Mate 20X 5G أول رقاقة من نوعها تنجح في تحقيق أداء قياسي في اختبار سرعات تنزيل البيانات باستخدام تقنية الجيل الخامس من الاتصالات. تستطيع رقاقة Balong 5000 تحقيق سرعة تنزيل بيانات حتى 4.6 جيجابايت بالثانية عند الاتصال بموجات ال 6 جيجا. أما العمل على نطاق موجات الميليمتر، تستطيع رقاقةBalong 5000 الوصول الي سرعة تنزيل البيانات حتى 6.5 جيجابايت بالثانية، أي ما يعادل 10 أضعاف أسرع من سرعة تقنية الجيل الرابع من الاتصالات المُستخدمة في الأسواق حالياً.

يتمتع هاتف HUAWEI Mate 20X 5G بثلاث كاميرات لايكا – كاميرا تصوير عريض الزاوية 40 ميجابكسل، كاميرا زاوية تصوير واسعة للغاية 20 ميجابكسل وكاميرا تصوير بعيد 8 ميجابكسل. من خلال هذه العدسات، يحصل المستخدم على صور عالية الوضوح والدقة مع تأثير ثلاثي الأبعاد. كما يأتي الهاتف بشاشة قياس 7.2بوصة مع ميزة ال Notch التي تأتي على شكل Dewdrop.

يأتي هاتف HUAWEI Mate 20X 5G مع بطارية ضخمة بسعة 4200 مللي أمبير ساعي من أكبر البطاريات في السوق وهي آمنة تماما للاستعمال – كونها حاصلة على ترخيص من TÜV Rheinland. يمتاز HUAWEI Mate 20X 5G بميزة Super Cool التي تبقي الهاتف بارداً حتى مع الاستخدام الشاق، وتعتبر هذه الميزة كأحد حلول التبريد الاستثنائية لتقديم أداء تبريد استثنائي.

والجدير بالذكر، أن هواوي ستستمر في إطلاق هواتف متطورة تدعم تكنولوجيا 5G، حيث ستطلق هواوي هاتفها Mate X 5G في الفترة القادمة، الذي يعد أول هاتف ذكي قابل للطي يدعم تكنولوجيا الجيل الخامس من الاتصال.