السبت , 31 يوليو 2021

هواوي: نعمل معا لتقديم أفضل حلول الجيل الخامس

 عُقد الاجتماع الحادي عشر لمجموعة مستخدمي هواوي بالأمس في Wuzhen ، Zhejiang مع أكثر من 500 ضيف من صناعة الاتصالات. مع التركيز على موضوع “إعادة تعريف المستقبل معًا” ، عقدت مناقشات متعمقة حول كيفية تسريع التطور إلى الجيل الخامس وكيفية تنفيذ عمليات ذكية من خلال الذكاء الاصطناعى. بالإضافة إلى ذلك ، تم تحديد أهم إصدارات 2019 للتحسين المستمر.

ألقى ريان دينج ، المدير التنفيذي لشركة هواوي والرئيس التنفيذي لقطاع الشبكات في هواوي ، الكلمة الرئيسية بعنوان “تمهيد الطريق نحو الجيل الخامس”. شارك Ryan Ding مع الحاضرين أنه عند الانتقال من 4G إلى 5G، سيكون لشركات النقل تركيز أعمال مختلف في كل مرحلة من المراحل الأربع: التخطيط والنشر والعمليات والتحسين. ستوفر هواوي حلولًا رائدة من الجيل الخامس إلى الجيل الخامس لتلبية متطلبات الأعمال الخاصة بشركات النقل بهدف تحقيق أفضل 5 جيجا في الواقع.

أشار Ryan Ding إلى أن: “الأمن السيبراني وحماية الخصوصية هما من أهم أولوياتنا. نحن نضمن أمان شبكات الجيل الخامس لشركات الجوال من خلال منتجاتنا الآمنة والخدمات الموثوقة”. أصبحت المنتجات الآمنة ممكنة من خلال عضوية هواوي النشطة في مشروع مواصفات ضمان الأمان 5G من 3GPP. تدعم هواوي أيضًا نظام ضمان أمان معدات الشبكة (NESAS) ، الذي تم تعريفه بشكل مشترك من خلال 3GPP و GSMA. لضمان خدمات موثوق بها ، تتبعهواوي ISO 27001 وتطبق بنشاط للحصول على المزيد من شهادات الأمان الخاصة بجهات أخرى.

“تتمثل رؤية هواوي في توفير تقنية رقمية لكل شخص ، في المنزل والمنظمة من أجل عالم ذكي مترابط تمامًا. وستكون تقنية 5G تقنية تمكين رئيسية لهذا العالم. سنواصل زيادة الاستثمار في شبكة الجيل الخامس والعمل مع عملائنا وشركائنا لجعل هذه الرؤية حقيقة واقعة “، وخلص دينغ.

على مدار الثلاثين عامًا الماضية ، عملت هواوي في أكثر من 170 دولة ومنطقة حول العالم ، ونشرت 7.4 مليون خط FTTx وبنت أكثر من 800 مركز بيانات سحابة. أكدت شركة هواوي أكثر من 200 حدث رئيسي وحافظت على أكثر من 1500 شبكة وعملياتها السلسة. عملت هواوي مع 17 من أفضل 30 مزود خدمة إنترنت عالمي على إدارة تجربة العملاء و 24 ملفًا معتمدًا على تحسين الشبكة بشكل ممتاز. قال بيل تانغ ، رئيس قسم الخدمات التقنية العالمية بشركةهواوي: “كشريك موثوق ، تستثمر هواوي بشكل مستمر في الأفراد ومنصات العمل والكفاءات لتأمين شبكات موثوقة ومتاحة.”

تشاينا موبايل ، وتشاينا يونيكوم ، وتشاينا تيليكوم ، وفودافون ، وأورنج ، وإليزا (فنلندا) ، واتصالات (الإمارات العربية المتحدة) ، وغيرهم من الضيوف شاركوا أفضل ممارساتهم في 5G و AI ، وأفكارهم حول المستقبل. تم عرض نتائج تحسين أهم الإصدارات لعام 2018. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل حل المشكلات باستمرار وإنشاء قيمة للعملاء ، وتحسين رضا العملاء ، بدأ النقاش حول أهم الإصدارات لعام 2019.

تم عقد اجتماع مجموعة مستخدمي هواوي لمدة 11 عامًا متتاليًا ، شارك فيه حوالي 3000 عميل. لمدة 11 عامًا ، يتعاون المجلس الاستشاري لمجموعة مستخدمي هواوي الذي يتألف من 12 عميلًا ، وأكثر من 440 عميلًا متطوعًا مع فرق مشروع هواوي ، وقد شاركوا في أكثر من 50 مشروعًا لتحسين القضايا. من خلال مساعدتهم ، تعمل هواوي على تحسين جودة منتجاتها وخدماتها وحلولها باستمرار ، كما تعمل على توفير قيمة للعملاء بشكل مستمر.

يعقد اجتماع هذا العام من 24 إلى 25 يونيو. أماكن فرعية متعددة مفتوحة لخبراء الصناعة من جميع أنحاء العالم لتبادل آرائهم.

عن مروة رزق