أخبار

إريكسون تستعرض منصة Music Connect في مهرجان موازين 2019

أعلنت إريكسون (المسجلة في ناسداك: إريك) عن مشاركتها في الدورة الثامنة عشرة لمهرجان موازين، أحد أكبر الفعاليات الموسيقية في العالم، والتي تقام في الرباط، المغرب في الفترة الممتدة من 21 وحتى 29 يونيو 2019. وبهدف استعراض التكنولوجيا المستقبلية، قامت إريكسون بتشغيل منصة Music Connect  لتسليط الضوء على كيفية تعزيز الابتكارات المستقبلية عبر تطوير استراتيجيات فعالة لخلق تجارب غامرة تعطي الجماهير الشعور الواقعي بأنهم يشاهدون الفعالية وكأنهم في الواقع بينما هم يشاهدونها افتراضياً.

تمكن منصة Music Connect الموسيقيين في مواقع مختلفة من العزف معاً في الوقت الفعلي بتناغم أشبه بالواقع. سيتمكن الكثير من الناس بفضل ذلك من الاستمتاع بعروض غامرة أكثر من أي وقت مضى. يمكّن الاتصال العالي الإنتاجية ووقت الاستجابة المنخفض للغاية الموسيقيين من المشاركة معاً بأداء حقيقي في الوقت الفعلي وبتزامن تام، حتى عندما يكونون منفصلين جغرافياً. كما سيسمح للموسيقيين ذوي الاحتياجات الخاصة بالمشاركة في الأحداث الموسيقية وتلقي التدريب أو تقديمه دون أن يكونوا حاضرين فعلياً – ما يحول التحديات إلى إمكانيات.

يسلط Music Connect الضوء على دور الاتصال في تحويل تفاعلنا مع الفنون، والطرق التي ستحدث بها تقنية الجيل الخامس ثورة على مستوى القطاع – من خلال توفير تجربة أكثر ثراءً وإثراء من خلال الاتصال عبر العالم.