غير مصنف

كريم باص تتيح للمستخدمين الجدد 10 رحلات بسعر ثابت 10 جنيهات للرحلة ببروموكود Dawa2to

أعلنت كريم مصر المنصة المتخصصة في مجال النقل التشاركي الذكي عن إطلاق مجموعة من الخدمات الجديدة باسعار تنافسية، و ذلك للتيسير على عملاءها للحد من زيادة تكلفة الانتقال في ظل زيادة اسعار الوقود.

فقد اطلقت الشركة خدمتي “جو ميني” Go Mini و “سوا” Sawa في محافظة القاهرة و بعض مدن الجمهورية عن طريق تجربة نقل تشاركي مريحة بأسعار موفرة لمستخدمي كريم في مصر.

كما اطلقت كريم باص عرضا جديدا للمستخدمين الجدد للخدمة، و هي 10 رحلات بسعر ثابت 10 جنيهات للرحلة عند استخدام التطبيق للمرة الاولى باستخدام بروموكود Dawa2to، لتفادي زيادات السعر المتوقعة من زيادة اسعار الوقود.

وتتاح خدمة “جو ميني” Go Mini في عدة مناطق بالقاهرة وتشمل العباسية، الأزهر، عين شمس، المطرية، وسط البلد، مصرالقديمة، المقطم، المعادي، مدينة نصر، التجمع ، حلوان، والمنيل، و ستتم اتاحة الخدمة في باقي مناطق القاهرة قريبا. كما تمت اتاحتها في مدينتي بورسعيد و طنطا، وتوفر الخدمة سيارات حديثة صغيرة الحجم تعمل بمحركات اقل سعة، مما يساهم في خفض استهلاك الوقود و مصاريف صيانة السيارة، وبالتالي تتيح للشركة الفرصة لتوفير الخدمة بأسعار أكثر توفيرًا على العملاء.

وفي هذا الصدد قال المهندس وائل أبو العلا، العضو المنتدب لشركة كريم مصر “أن اهم ما يميز شركة كريم أنها شركة قريبة من عملاءها، لذلك فنحن نعلم الاحتياجات و المشاكل التي تواجههم، و نخطط لتوفير افضل سبل لحل هذه المشاكل بطرح خدمات مناسبة تسهل عليهم انتقالاتهم اليومية. و لهذا فلعلمنا بتأثير زيادة اسعار الوقود المباشر على تكلفة الانتقال، فقد خططنا و قمنا بطرح خدماتنا الجديدة لتكون بديلا مناسبا لعملاءنا لتجنب الزيادة”.

واضاف ابو العلا انه بعد نجاحها في محافظة الإسكندرية، قررت “كريم” التوسع فى خدمة “سوا” Sawa لتشمل محافظة القاهرة، بسعر ثابت و تخفيض يصل الي 40% خلال المرحلة الأولى لتشغيل الخدمة. وتبدأ الخدمة الجديدة – التي تمكن العميل من مشاركة الرحلة مع عميل آخر يكون متجهاً لنفس الوجهة عن طريق حجز مقعد واحد بعد تحديد الوجهة – فى 7 مناطق و هي بين المهندسين ومدينة السادس من أكتوبر، المهندسين والقرية الذكية، المهندسين والتجمع، الزمالك وأكتوبر، الزمالك والقرية الذكية، الزمالك والتجمع، القرية الذكية وأكتوبر، كما تسعى كريم إلى إتاحة المزيد من المناطق بناءًا على طلب العملاء، وتتاح الخدمة من 6 صباحًا إلى 11 مساءًا.

كما صرحت هدير شلبي، مدير قطاع النقل الجماعي في شركة كريم، قائلة: “تواصل كريم باص تقديم خدماتها للعملاء، حيث نسعى لتوفير خدمات النقل الجماعي المريحة لتسهيل حركة التنقل للمواطنين؛ خاصة في ظل الطلب المتزايد على المواصلات العامة في دولة بحجم مصر، وذلك تأكيدًا على دور كريم باص في دعم قطاع النقل العام وخدمة شريحة كبيرة من المجتمع لتخفيف الضغط على وسائل المواصلات الجماعية والعامة، وايجاد حلول لمشكلات هذا القطاع بشكل عام كالإزدحام وغلاء أسعار الوقود بشكل متزايد”.

وأضافت شلبي أن كريم باص اطلقت عرض جديد للمستخدمين الجدد؛ فمع استخدام بروموكود dawa2to، يستطيع المستخدمين تجربة خدمة كريم باص مجانا ل 10 رحلات تمكنهم من معرفة سهولة الخدمة و القدرة على الاعتماد عليها بما فيها من امكانيات، مما يساهم في تقليل عدد السيارات. كما اشارت شلبي أن الخدمة تأتي بأسعار في متناول الشرائح المختلفة في المجتمع المصري، لتتيح للركاب الاستفادة من وسيلة نقل جماعي وتشاركي مريحة وآمنة ومضمونة لملايين المواطنين في محافظات مصر المختلفة.