أخبار

باير توقع خطاب نوايا مع لجنة مبيدات الآفات الزراعية التابعة لوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي في مصر

في ظل التغيرات المناخية المستمرة والموارد الطبيعية المحدودة والنمو السكاني المتزايد، هناك حاجة ملحة للابتكار والتعاون في مجال الزراعة.

إن كل حقل وكل محصول وكل مُزارع له طابعه المختلف واحتياجاته الخاصة وتحدياته وأهدافه. ونحن في باير نسعى إلى تمكين المزارعين من الوصول إلى أفضل المحاصيل في كل موسم وندعمهم لتحقيق نموًا مستدامًا يعتمدون عليه في أعمالهم ومجتمعاتهم. وعلى غرار المزارعين، نهتم بالأجيال القادمة. ونسعى جاهدين لضمان الحصول على محاصيل وفيرة اليوم، وإضفاء شكلاً جميلاً على على مستوى العالم والمجتمعات أيضًا، وذلك بما يخدم مصالح أطفالنا وأجيال المستقبل.

وفي إطار حرص شركة باير على دعم التعاون في مجالات متعددة، وقعت باير في الشرق الأوسط خطاب نوايا مع لجنة مبيدات الآفات الزراعية في مصر، تحت الرعاية الشاملة لمعالي وزير الزراعة والاستصلاح الأراضي الدكتور/ عز الدين أبوستيت.

ويعد خطاب النوايا إنجازًا كبيرًا ودعمًا جليًا لتوطيد العلاقة بين لجنة الآفات الزراعية وباير، حيث يهدف إلى المساعدة على تحسين التعاون وزيادة الالتزام في العديد من المجالات الهامة للزراعة المصرية، بما يشمل تحسين التدابير الحالية الخاصة بالإشراف على المنتجات، وزيادة الوعي بالاستخدام الآمن للمبيدات، بالإضافة إلى تبادل الخبرات حول التطورات التنظيمية، والشراكة لإنشاء وتنفيذ برامج تدريبية عن الإدارة المتكاملة للمحاصيل الزراعية في مصر والتعاون مع لجنة المبيدات الزراعية في مجال أنشطة مكافحة الغش في مصر.

وقد وقع خطاب النويا اليوم معالي وزير الزراعة والاستصلاح الزراعي، الدكتور/ عز الدين أبوستيت، والمهندس وليد عبد العزيز، مدير المكتب التمثيلي لشركة باير إيه جي في مصر، حيث تمت مراسم التوقيع في وزارة الزراعة والاستصلاح الزراعي، بحضور أعضاء لجنة المبيدات الزراعية وأعضاء إدارة باير في الشرق الأوسط، بالإضافة إلى عدد من الإعلاميين المحليين في مصر.

وصرح بجورن هاردت، مدير الإدارة الإقليمية لعلوم المحاصيل بمنطقة شرق المتوسط: “إن قاطرة ابتكاراتنا التي تتربع على عرش ريادة الصناعة تعتمد على الدمج بين البذور والمواصفات، وحماية المحاصيل والأدوات الرقمية، حيث نقدم للمزارعين أفضل الحلول لتلبية احتياجات مزارعهم، ومحاصيلهم، وطبيعة تربتهم، مع الحفاظ على عنصر الاستدامة في نفس الوقت”.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة باير تلتزم بالمساهمة في تطوير الزراعة في مصر من خلال الابتكار في مجال حماية المحاصيل، والبذور، وحلول المحاصيل المتكاملة والأنشطة الفعالة التي تدعم زيادة الاستدامة في قطاع الزراعة.