الجمعة , 30 يوليو 2021

“جوبزيلا” تطلق ملتقى نقدر لتوظيف وتدريب ذوي الإحتياجات الخاصة

أقل من شهر على انطلاق فعاليات مُلتقى ” نقدر”، أكبر ملتقى لتدريب وتوظيف ذوي القدرات الخاصة تنطلق في السابع من سبتمبر، فعاليات ملتقى “نقدر” لتدريب وتوظيف ذوي القدرات الخاصة للعام الثاني على التوالي، والذي يتيح  العديد من الفرص للشباب، من ذوي القدرات الخاصة للحصول على تدريبات ووظائف في أكبر الشركات.


كما يسعى الملتقى للتركيز على الجانب المعنوي وشحذ طاقات الشباب من خلال  مشاركة نماذج ناجحة ومؤثرة في المجتمع من ذوي القدرات الخاصة، لتقديم خطابات وقصص نجاح ملهمة، تؤثر في النماذج الشابة ممن يقومون بالحضور.


يأتي هذا الملتقى، كـ مبادرة مُقدمة من شركة جوبزيلا للاستشارات العامة، فى إطار حرصها على تفعيل دورهما التنموي داخل المجتمع، عن طريق منح الشباب من ذوي القدرات الخاصة، الفرصة للقاء أكبر الشركات في السوق المحلي والتعرف على فرص العمل المتاحة داخلها والتقديم عليها، حيث تقدم ما يزيد عن 2000 فرصة عمل وتدريب، بمشاركة أكثر من 20 شركة فى مختلف المجالات.


من جانبها أعلنت شركة جوبزيلا، على الصفحة الخاصة بالملتقى أنه قد تم فتح باب التسجيل للحضور المجانى للملتقى لذوي القدرات الخاصة، من خلال صفحة “نقدر” الخاصة بالمبادرة.


يقام الملتقى فى الحرم اليوناني، بالجامعة الأمريكية، بميدان التحرير، السبت في السابع من سبتمبر المقبل، الساعة الحادية عشر صباحًا، بمشاركة عدد  من النماذج الملهمة من ذوي القدرات الخاصة ونخبة من الشركات والبنوك المختلفة وبرعاية من المجلس القومي لشئوون الإعاقة.

عن مروة رزق