السبت , 31 يوليو 2021

“Spotify Premium” يمنح أول 3 أشهر اشتراك مجاناً للمستخدمين المؤهلين للعرض

تمنح Spotify فرصة ذهبية لمن يفكرون بالاشتراك فيSpotify Premium، حيث أعلنت أنّها ستقدم الأشهر الثلاثة الأولى من ترقية Premium مجاناًللمستخدمين الجدد، أي مزيداً من الوقت للاستمتاع بكامل ميزاتها الفريدة عبر منحهم شهرين إضافيين ليستمتع المستمعين بفترة أطول، مقارنة بـ (30 يوم مجاناً) سابقاً.

ويتوفر هذا العرض الجديد لأول مرة مباشرةً على Spotify عبرSpotify.com/Premium، حيث يستمتع عشاق الموسيقى بفرصة اختبار ترقية خدمة بث الموسيقى الشهيرة مجاناً على مدار الثلاثة أشهر الأولى، والتي تضم 50 مليون أغنية متوفرة عند الطلب وبدون إعلانات. وسيكون عرض الثلاثة أشهر المجانية متوفراً بصورة دائمة وليس لفترة محدودة.

وقال ألكس نورستروم، رئيس قسم الأعمال في Spotify: “تلعب الموسيقى دوراً مهماً في حياة الناس، لذلك أردنا أن نمنح المستخدمين أول 3 أشهر مجاناً للاستمتاع بكل ما تقدمه ترقية Spotify Premium. وندرك أن تجربة جميع الميزات التي توفرها Premium ستستغرق بعض الوقت، لذلك قررنا منح الجميع الوقت الكافي لتذهلهم تجربة الاستماع السلسة ويتمكنوا من الاستماع إلى أكثر من 50 مليون أغنية ومليارات قوائم الأغاني مجاناً”.

سيتمكن مستخدمو Spotify الجدد والمؤهلين ابتداءً من اليوم من الانضمام إلى أكثر من 100 مليون مشترك حالي بترقية Premium من خلال الاشتراك في أول 3 أشهر مجاناً عبر spotify.com/premium

عن مروة رزق