السبت , 31 يوليو 2021

سوق دوت كوم يقدم مجموعة واسعة من لوازم العودة إلى المدارس بأسعار مثالية

انتهت الإجازة الصيفية وحان وقت العودة إلى المدارس من جديد، وهذا يعني الحاجة إلى شراء اللوازم المدرسية كالحقائب الجديدة والتجهيزات التي يحتاجها الصغار لفصل جديد من حياتهم المدرسية.

وبهدف تسهيل مهمتكم لإتمام شراء لوازم المدرسة لأولادكم، يسر سوق دوت كوم أن يوفر كافة الاحتياجات التي ترغبون بالحصول عليها – والأفضل من ذلك أنكم ستقومون بذلك من منازلكم وبأبسط الطرق.

يمكنكم الاختيار من تشكيلة واسعة من الحقائب والمستلزمات الأخرى التي قد تحتاجونها لصغاركم للعام الجديد . إليكم هذه الاقتراحات التي يقدمها لكم سوق دوت كوم حول نخبة من أفضل المنتجات التي ستجعل صغاركم أكثر حماسا للفصل الدراسي الجديد.

اهدوا أطفالكم محفظة الأقلام المصممة بشكل قلم  ليضعوا فيها أقلامهم الرصاصية والملونة.

تحتاج الكتب والدفاتر الجديدة إلى حقيبة مدرسية جديدة. حقيبة الظهر من جان سبورت خيار رائع حيث تتوفر بالعديد من الاشكال المختلفة وتحتوي الحقيبة علي جزء سفلي من الجلد المدبوغ ويوجد بها مكان بمساحة 15 إنش لوضع جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك ويوجد بها أيضاً جيب أمامي.

إن كان طفلك من محبي اللون الأسود فيمكنك اهداؤه حقيبة الظهر أديداس ميديوم باور التي تتألق بالخطوط الثلاثة المميزة للعلامة مع مساحة داخلية واسعة.


ضع وجبة الغداء في  بنتو، المصنوع من الاستنالس – السيليكون والذي يحتوي علي 3 أوعية مع غطاء لتخزين الطعام طوال اليوم ويقدر حجمها 2.1 لتر.

حافظوا على ترطيب اجسامكم طوال العام الدراسي مع مجموعة  زجاجات المياه من كولمانز، والتي تتميز بسهولة التنظيف والاستخدام للشرب. تمتاز الزجاجات بوجود عبوة من الفولاذ المقاوم للصدأ تتألف من جدارين معزولين للحفاظ على برودة المشروبات لفترة تصل إلى 24 ساعة أو على حراراتها لمدة تصل إلى 8 ساعة. 

دعوا أطفالكم يبدعون بدرجات الألوان المختلفة من الوردي والاحمر والأزرق وغيرها مع هذه العبوة الكبيرة التي تضم 24 قلماً ملوناً من شاربي. سعر رائع سيمنحكم البهجة عندما يرسم الأطفال رسوماتهم الجميلة.

من المفيد شراء الصمغ الذي يحتاجه الأطفال لمختلف المشاريع المدرسية، لذلك يستخدم قلم الصمغ من بريت لأنه أقوي بثلاث مرات من الأصماغ التقليدية وهو مثالي للأطفال لأنه خالي من مادة ال PVC ويمكن غسله تحت درجة حرارة 20 درجة مئوية فقط وعلاوة علي ذلك يتكون قليم صمغ بريت من 90% من المواد المتجددة وبالتالي يجعل أستخدامه اَمن علي البيئة والأطفال.

أصبح بالإمكان شراء هذه المجموعة المتنوعة والممتعة من اللوازم المدرسية لأطفالكم من مكان واحد براحة تامة. زوروا سوق دوت كوم اليوم لشراء كافة احتياجاتكم من مستلزمات العودة إلى المدارس.

عن مروة رزق