أخبار

هواوي تطلق عروض “Back-To-School” بمناسبة الفصل الدراسي الجديد  

أعلنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك بمصر عن إطلاق عروض Back-To-School أو العودة للمدارس بمناسبة حلول العام الدراسي الجديد لهذا العام، والتي تبدأ من يوم 3 سبتمبر الي 30 سبتمبر. تتضمن عروض Back-To-School من هواوي على Huawei P30 Lite New Edition الذي يمكن شراءه بنظام التقسيط بدون فوائد من فروع HUAWEI Experience Stores وبعض موزعيها المعتمدين الموجودين في مختلف مناطق مصر. تتضمن ايضاً العروض كل من أجهزة هواوي اللوحية مثل T5 10-inch، T3 10-inch، T3 7-inch بالإضافة الي هاتف هواوي Y6 Prime 2019.

وتمتد عروض Back-To-School من هواوي لهواتف P30 Pro وMate 20 Pro، حيث يمكن للمستهلك الحصول على HUAWEI Watch GT عند شراء أي من الهواتف المذكورة، كما سيحصل المستهلك على سماعات هواوي FreeBuds Lite عند شراء أحد هواتف هواوي P30 أو Mate 20.

قال “كيث لي”، نائب رئيس هواوي مصر، “اهتمامنا بالمستهلك المصري ليس مقتصر على توفير هواتف متطورة تلبي تطلعاتهم واحتياجاتهم، بل اننا نعمل دائماً على تقديم عروض حصرية ومميزة للمستهلك المصري من أجل تعزيز ثقتهم في علامة هواوي التجارية. تضع هواوي المستهلك في المقام الأول من عملها، وأن نجاحنا في السوق المصري والعالم يستند على عملائنا وشركائنا لأنهم ركيزة عملنا وهم المقياس الرئيسي للنجاح.”

يتميز HUAWEI P30 Lite New Edition بكاميرا خلفية ثلاثية العدسات تتكون من كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل عالية الوضوح، وكاميرا بدقة 8 ميجا بكسل بزاوية تصوير فائقة العرضً، وكاميرا بدقة 2 ميجا بكسل لتطبيق تأثيرات Bokeh. تأتي كاميرا السيلفي مدعمة بتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي بدقة 24 ميجا بكسل وبقدرة التعرف على المشاهد المحيطة لـ 8 فئات، وذلك لالتقاط صور “سيلفي” مثالية. بالإضافة الي أن كاميرات الهاتف تدعم وضع التصوير الليلي Night Mode الذي يساعد على ضبط الصور باستخدام تقنيات AI Micro Shaping حتى في التصوير في إضاءة خافتة، بينما تضفي ميزة Qmoji 2.0 ثلاثية الأبعاد قليلاً من المرح على الصور.

يتمتع ايضاً HUAWEI P30 Lite New Edition بمزايا HiVision وHuawei Video Ringtone، حيث أن ميزة HiVision تمكن المستخدمين من توجيه الكاميرا على الأشياء المحيطة أو المعالم الشهيرة للتعرف على مزيد من المعلومات عنها أو حتى توجيه الكاميرا على الطعام لمعرفة عدد السعرات الحرارية. بينما تتيح ميزة Video Ringtone للمستخدمين استخدام مقاطع الفيديو كنغمة رنين مخصصة للمتصل.

يأتي HUAWEI P30 Lite New Edition مع ذاكرة 6 جيجابايت ومساحة تخزين 128 جيجابايت مما يجعل التطبيقات والألعاب تعمل بسلاسة تامة. يعتمد هذا الهاتف على بطارية ضخمة 3340 مللي أمبير، لذلك لن يكون لديك ما يدعو للقلق حول نفاد بطارية الهاتف.

والجدير بالذكر، أن عروض Back-To-School من هواوي مستمرة في مصر من يوم 3 سبتمبر الي يوم 30 سبتمبر.