أخبار

“لافا موبايل” تطفىء شمعتها الثانية في سوق المحمول المصرى 

تحتفل شركه لافا موبايل (LAVA )ل الذكية الشركة الرائدة في صناعة الهواتف المحمولة الهندية بمرور عامان على تواجدها بالسوق المصري  بعد النجاحات الكبيرة التي حققتها وانتشارها في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية  وذلك من خلال تنظيم رحلة إلى معالم مدينه دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة لأفضل ٥٠تاجر وموزع في مختلف فروعها علي مستوي المحافظات بعد عمل مسابقه بين تجار لافا على مستوى الجمهويه

وقالت شركة لافا موبايل في بيان لها علي هامش إحتفالها   أنها حققت حصه سوقيه تزيد عن 10% من مبيعات الهواتف الاقل سعرا من مائة دولار وأكثر من ١٥٪ من مبيعات الفيتشر فون  في السوق المصري.

و أضافت لافا موبايل أنها حققت نجاحا كبيرا في مختلف الأسواق الأفريقية بجانب انتشارها في السوق المصري وخاصة في دول السودان ونيجيريا وغانا وكينيا.

واوضحت لافا موبايل انها تتجه بقوة خلال الأيام الأخيرة للانتشار في دول شمال إفريقيا وانها ستبدأ هذا الانتشار بالتواجد بقوة في دولة تونس من خلال  توزيع موديلات جديدة وبإمكانيات أكثر تنافسية وبأسعار متوسطة من الهواتف الذكية والفيتشر فون. 

قال المهندس محمد حسين نائب رئيس شركه لافا مصر  :  إن التجار والموزعين  أجمعوا على أن جودة منتجات لافا موبايل مقارنة بأسعار هواتفها المتوسطة وانتشار مراكز الصيانه كان له دور كبير في انتشار هواتف لافا في السوق المصري وإقبال العملاء والمستهلكين علي هواتفها خاصة في محافظات الصعيد والدلتا والمناطق الشعبية في القاهرة والجيزة والقليوبية .

وأضاف ” حسين ” ان “لافا موبايل ” تحتفل مع تجارها بمرور عامين علي تواجدها بالسوق المصري بعد تحقيقهم مبيعات كبيرة في سوق المحمول مقارنة بالمنافسين وهذا ما دفع شركة لافا موبايل بتنظيم رحلة لأهم  معالم مدينة دبي السياحيه منها برج الخليفه و متحف دبي ومنطقه البستكيه التاريخية وجزيرة النخلة وقصر الشيخ محمد .