غير مصنف

شاومي تطلق هواتف “Redmi Note 8 Pro” و” Redmi Note 8″و “Redmi 8″و”Redmi 8A”  في مصر

أعلنت شركة شاومي الرائدة عالميًا في مجال التكنولوجيا عن إطلاق هواتفهاRedmi Note 8 Pro  وRedmi Note 8  و Redmi 8و Redmi 8Aفي مصر، بعد إطلاقها لأول مرة الصين.


Redmi Note 8 Pro


يعد   Redmi Note 8 Pro أول هاتف من شركة شاومي يأتي مدعومًا بكاميرا بدقة 64 ميجابكسل، ويتميز بإعداد كاميرا رباعية مع نظام التبريد السائل الفعّال، ما يجعله الهاتف المثالي للمصورين ومحبي الألعاب الإلكترونية ولكل من يسعى للحصول على تجربة سهلة ورائدة.


التقط صورًا مبهرة بالكاميرا الرباعية بدقة 64 ميجابكسل


لا يأتي هاتفRedmi Note 8 Pro  معززًا بثلاثة عدسات فحسب، بل أربعة عدسات عالية الدقة، ليكون في مقدمة فئة جديدة من الهواتف الذكية التي تحتوي على أربعة كاميرات. تمتاز الكاميرا الأساسية بجودة فائقة بدقة 64 ميجابكسل، حيث تلتقط صورًا مذهلة تُمكنك من طباعة الصور التي يصل طولها إلى 3.26 مترًا. و

ويأتي الهاتف مع كاميرا بدقة 8 ميجابكسل ذات زاوية شديدة الاتساع ultra-wide angle ومجال رؤية يبلغ 120 درجة، وأيضًا كاميرا macro بدقة 2 ميجابكسل للتصوير عن قرب، ومستشعر عمق depth بدقة 2 ميجابكسل، ما يجعلها الكاميرا الأكثر تنوعًا من Redmi حتى الآن.


الأفضل من ذلك أن الكاميرا الأمامية المُدمجة بتقنية الذكاء الاصطناعي بدقة 20 ميجابكسل تتيح للمستخدمين الحصول على أفضل صور سيلفي من خلال خاصية البورتريه portrait التي تُظهر الكثير من التفاصيل في الصور وخاصية ضبط المشهد scene detection  وخاصية التعرف على الوجه تلقائيًا Face unlock.


هيكل متين مع تصميم راقي


يأتي هاتفRedmi Note 8 Pro  مع طبقة Corning® Gorilla® Glass 5 على الجهة الأمامية والخلفية للحماية من السقوط العرضي والتلف الناتج عن كثرة الاستعمال بوجه عام. ولمزيد من الحماية، يدعم الجهاز تقنية IP52 المقاومة للرذاذ والتي توفر حماية فعّالة من المطر والعرق.


ويأتي الهاتف مزودًا بشاشة Dot Drop كبيرة بحجم 6.53 بوصة وبدقة FHD+، وتحتل الشاشة نسبة 91.4% من واجهة الجهاز. وحصلت الشاشة على شهادة من معهد TÜV Rheinland، تفيد بحمايتها للعين من الأشعة الزرقاء وتقليل حدوث الإرهاق البصري. ويمنحك إطار الهاتف اللامع مع انحناءات G3 الدقيقة إحساسًا بالراحة عند الإمساك بالهاتف، ومن المؤكد أن النسخ الثلاثة من الجهاز بألوان الرمادي المعدني والأبيض اللؤلؤي والأخضر الداكن ستناسب أي شخصية. 


أداء مثالي لتجربة الألعاب الأفضل في فئتها


يعمل هاتفRedmi Note 8 Pro  بواسطة معالج Helio G90T الأحدث من شركة MediaTek، صُممت وحدة المعالجة المركزية ثمانية النواة والتي يصل ترددها إلى 2.05  جيجاهرتز لتناسب الاستخدام اليومي المُطوّل. وفي الوقت نفسه، توفر لك وحدة معالجة الرسوميات Arm Mali-G76 3EEMC4 تجربة الألعاب الأفضل، حيث يصل ترددها إلى 800 ميجا هرتز وتصل قوتها إلى 1TMACs.

ويعد RedmiNote 8 Pro  الهاتف الأول من سلسلة Redmi Note الذي يدعم تقنية التبريد السائل، التي تُسهل الحصول على تجربة ألعاب عالية السرعة وخالية من المشاكل ودون ارتفاع في درجة الحرارة.

علاوةً على ذلك، يأتي هاتفRedmi Note 8 Pro  مزودّا بهوائي WiFi X إضافي، للحصول على اتصال أفضل بالإنترنت، وكذلك مكبرات صوت SLS 1217 ونظام Smart PA لتحسين جودة الصوت أثناء ممارسة الألعاب.

 
بطارية كبيرة سعة 4500 مللي أمبير تضمن أداءً فائقًا


يحتوي هاتف  Redmi Note 8 Proعلى بطارية هائلة تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير – وتتميز بأعلى قدرة استعيابية للطاقة في سلسلة Redmi Note حتى الآن. وتأتي البطارية مزودة بمجموعة من الميزات التي تشتمل على وضع توفير الطاقة والضبط التلقائي للسطوع لمساعدة المستخدمين على تحقيق الفائدة القصوى من سعة البطارية.


علاوة على ذلك، يدعم Redmi Note 8 Pro الشحن السريع بقوة 18 وات عبر منفذ Type-C، وتقنية NFC متعددة الوظائف ومستشعر IR blaster ومقبس لسماعات الإذن قياس 3.5 مم.


السعر والتوفر


سيتوفر هاتف Redmi Note 8 Pro بثلاثة ألوان: الرمادي المعدني والأبيض اللؤلؤي والأخضر الداكن. وسيُطرح في جميع منافذ البيع بنسختين: 6GB+64GB  بسعر3999 جنيه،  6GB+128GB بسعر 4222 جنيه بدءًا من 25 أكتوبر. 


Redmi Note 8


يتميز هاتف Redmi Note 8 بقدرات هائلة في التصوير الفوتوغرافي، حيث يحتوي على إعداد كاميرا رباعية في الجهة الخلفية. تأتي الكاميرا الأساسية فائقة الجودة بدقة 48 ميجابكسل مع مستشعر قياس ½ بوصة وفتحة عدسة f/1.79  ومجال رؤية يبلغ 79.4 درجة. وفي الوقت نفسه، يحتوي الهاتف على كاميرا بدقة 8 ميجابكسل شديدة الاتساع ultra-wide  مع مجال رؤية يبلغ 120 درجة، وأيضًا عدسة macro بدقة 2 ميجابكسل للتصوير عن قرب، ومستشعر عمق depth بدقة 2 ميجابكسل، وهي جميعا ما تمنحك إمكانية التقاط صور مذهلة من أي مسافة.


في الجهة الأمامية، يتميز Redmi Note 8 بكاميرا سيلفي بدقة 13 ميجابكسل مع فتحة عدسة f/2.0 وتكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المُدمجة التي تساعد المستخدمين على التقاط صورة سيلفي مثالية في كل مرة. تشتمل الكاميرا الأمامية أيضًا على خاصية الصور البانورامية – التي تتوفر لأول مرة في سلسلة Redmi Note – ويمكنها التقاط صور جماعية دون قص أي شخص من الصورة.


الجمع بين المتانة والراحة


يأتي هاتفRedmi Note 8  مزودًا بشاشة Dot Drop بحجم 6.3 بوصة مع تصميم منحني مصنوع من زجاج 2.5D، ليوفر تجربة بصرية غامرة بدقة FHD+ حيث تحتل الشاشة نسبة مُدهشة من واجهة الجهاز تبلغ 90%. توفر الشاشة المعتمدة من معهد TÜV Rheinland  تجربة مشاهدة مريحة من خلال تصفية الضوء الأزرق والمساعدة في حماية المستخدمين من إجهاد العين لفترات طويلة.


ولتوفير مزيد من المتانة التي يحتاجها المستخدم، يأتي الجهاز مع طبقة حماية Corning® Gorilla® Glass 5 على الجهة الأمامية والخلفية للحماية من السقوط العرضي والتلف الناتج عن كثرة الاستعمال بوجه عام. إلى جانب ذلك، يأتي Redmi Note 8 مُغطى بطبقة  خاصة من النانو لجعل الجهاز مقاومًا للرذاذ.
يتوفر هاتف Redmi Note 8 بثلاثة ألوان: الأسود والأزرق والأبيض.


أداء متألق مع معالج قوي وبطارية كبيرة 


يعمل هاتف Redmi Note 8 بواسطة معالج Qualcomm® Snapdragon ™ 665 القوي. يقوم المُعالج بتحسين تجربة المستخدم الكلية عن طريق تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي المتقدمة، وتضمن التحسينات في كفاءة استهلاك الطاقة تحقيق أعلى مستوى أداء يدوم طوال اليوم.


بالإضافة إلى ذلك، يتميز Redmi Note 8 ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 4000 مللي أمبير ويدعم الشحن بقوة 18 وات عبر منفذ Type-C . تعمل تقنية السماعات ذاتية التنظيف الفريدة أيضًا على طرد الغبار وأي ما يعلق بها عن طريق ذبذبات صوتية منخفضة التردد – وهو ما يعد  دليلا آخر على تفاني شركة شاومي في تقديم منتجات عالية الجودة.


سيتوفر هاتف Redmi Note 8 بثلاثة نسخ: 3GB+32GB / 4GB+64GB / 4GB+128GB.


ستبدأ الطلبات المسبقة للنسخة  3GB+32GB يوم 15 أكتوبر حصرياً على موقع سوق بسعر2499 جنيه. 
ستتوافر النسخة 4GB+64GB  فى جميع منافذ البيع بدءاً من 25 أكتوبربسعر2999 جنيه.


أما النسخة الأخيرة 4GB+128GB   فسيتم طرحها قريباً بالأسواق بسعر 3333 جنيه.


Redmi 8 and Redmi 8A


يأتي كل من هاتف Redmi 8 وهاتف Redmi 8A بشاشة Dot Drop قياس 6.22 بوصة (15.8 سم) بدقة HD+، مع نسبة عرض 19:9، ما يضمن تجربة غامرة وراحة تامة عند الاستخدام. يمنحك Redmi 8، المُغطى بمواد تشبه الزجاج، شعورًا مُميزًا عند إمساكه بين يديك، ويأتي بسطح مصقول ولامع، بينما يأتي Redmi 8A بسطح رائع غير أملس وغير لامع مع قبضة ممتازة في الوقت نفسه، وهو ما يقلل من آثار بصمات الأصابع إلى الحد الأدنى.


يأتي كل من هاتف Redmi 8 وهاتف Redmi 8A مع بطارية كبيرة سعة 5000 مللي أمبير تدوم ليومين، ويدعم كلاهما الشحن السريع بقوة 18 وات عبر منفذ Type-C (يوجد شاحن سريع بقوة 10 وات داخل علبة الهاتف)، ومعالج  Qualcomm®       Snapdragon ™ 439  ثماني النواة. يحتوي كل هاتف على فتحة لشريحتي SIM بالإضافة إلى فتحة مخصصة لشريحة microSD  تتيح زيادة سعة التخزين حتى 512 جيجابايت.


يتميز كل من Redmi 8 و Redmi 8Aبكاميرا بدقة 12 ميجابكسل مثالية لالتقاط الصور اليومية. ويأتي Redmi 8 أيضًا بكاميرا ثانوية بدقة 2 ميجابكسل – تلتقط الكاميرا الثنائية صورًا شخصيةً جيدة بفضل مستشعر العمق. في الجهة الأمامية، يتميز كلا الجهازين بكاميرا سيلفي بدقة 8 ميجابكسل، وتدعم كل من الكاميرا الأمامية والخلفية التقاط الصور بوضع AI Portrait.


وانطلاقًا من حرص شاومي المستمر الدائم على الجودة، يأتي كل من  Redmi 8 و Redmi 8A بطبقة حماية Corning® Gorilla® Glass 5، في حين تجعل طبقة النانو الهاتفين مقاومين للرذاذ. يدعم كلا الجهازين أيضًا الخاصية الشهيرة التي تتيح للمستخدمين تشغيل راديو FM دون الحاجة إلى توصيل سماعات الأذن الخاصة بهم. حتى أن Redmi 8 يدعم خاصية IR blaster للتحكم عن بُعد في الأجهزة الإلكترونية المنزلية المتوافقة.


يأتي Redmi 8 بألوان الأسود والأحمر والأزرق. وستتوافر النسخة 3GB+32GB  حصريا على موقع جوميا بسعر 1999 جنيه، وسيبدأ الحجز المسبق فى 15 أكتوبر، أما النسخة 4GB+64GB  فستتوافر فى جميع منافذ البيع اعتبارا من أول نوفمبر بسعر 2333 جنيه.


ويأتى Redmi 8A بألوان الأسود والأحمر والأزرق. وستتوفر نسخته الوحيدة   2GB+32GBحصريا على موقع جوميا بسعر 1777 جنيه، وسيبدأ الحجز المسبق فى 15 أكتوبر.