غير مصنف

اورنچ تتعاون مع “طبيبي” لتوفير خدمات الكشف الطبي”المنزلي” و”الأونلاين”

أعلنت شركة اورنچ مصر عن تعاونها مع سلسلةعيادات “طبيبي” المتخصصة في تقديم خدماتالرعاية الطبية، لتوفير الدعم الصحي اللازم لعملاء”اورنچ” سواء عبر الاستشارات التليفونية و”الأونلاين”أو من خلال الزيارة المنزلية أو داخل العيادات،  علىأن يتم منحهم العضوية الذهبية في برامج “طبيبي” والتي تتيح الحصول على كافة الخدمات بخصوماتنسبتها 25%.

وتأتي الخطوة في إطار حرص اورنچ مصر الدائم علىتوفير باقة من الخدمات الحصرية لعملائها في جميعالمجالات، ويلبي الاتفاق حاجة عدد هائل من العملاءالراغبين في تلقي الرعاية الطبية بطرق سهلة وآمنةخاصة في ظل تفشي فيروس كورونا وتزايد نصائحالأطباء بعدم التردد على المستشفيات إلا للضرورةالقصوى.

ويقدم كل من “اورنچ” و”طبيبي” هذة الخدمات التي تشمل أطباء في جميع المجالات و التخصصاتبالتعاون مع عدة مستشفيات بينها دار الفؤاد والسلامالدولي، فضلا عن مؤسسات الخدمات الطبية كالنيلللإشعة والتحاليل ومعامل NSA، و بهذا يمكن لعملاءاورنچ الحصول على الخدمة سواء من “طبيبي” أوالمستشفيات المتعاونة معها عن طريق الخط الساخن8000 أو من خلال الموقع الإلكترونيwww.tabibi247.com.

ومن جانبها تقدم “طبيبي” خدمات طبية فريدة فيالسوق المصرية بالاعتماد على طاقم محترف منالأطباء اللامعين وكبار الاستشاريين المتخصصين فيمختلف الأقسام مع أسطول كبير من طاقم التمريض المتخصص والمدرب والمرخص له بخدمة المرضى ، كماتشمل خدمات “طبيبي” تقديم خدمات الرعاية الطبيةفي المنزل لكبار السن . ويعمل الفريق الطبي التابع لشبكة طبيبي على مدار الساعة طوال أيام  الأسبوع لتوفير خدمات الزيارة المنزلية بالإضافة إلي إمكانية توفير التطعيمات بأنواعها للأطفال في منازلهم.

وبهذه المناسبة، عبر الأستاذ أحمد العبد، نائب رئيس اورنچ مصر للقطاع التجاري عن سعادته بالشراكة مع”طبيبي” لتقديم هذه الخدمة الحيوية للملايين منعملاء اورنچ في توقيت حاسم للغاية نظرا للوضعالصحي المرتبط بكورونا.

وأضاف: “تحرص اورنچ مصر دائما على تلبيةاحتياجات عملائها بخدمات حصرية تتناسب مع احتياجاتهم، ومع الطلب المتزايد علي الرعاية الصحيةوالطبية أصبح أمرا في غاية الأهمية لتوفير خدماتوحلول سريعة وآمنه في ظل الظروف الصحية التيتمر بها البلاد ولذلك حرصنا على توفير خدمة فائقةلعملائنا بالتعاون مع شريك محترف ومهني يقدمخدمات صحية علي أعلى مستوى ممكن”.

وتابع: “منذ بداية أزمة كورونا، عملت اورنچ مصر علىتنفيذ عدة مبادرات وحملات استهدفت دعم المجتمعومساندة جهود الدولة وتوفير دائرة عمل آمنة للموظفين،وفي نفس الوقت ضمان تقديم الخدمات للعملاء بنفسالكفاءة وبطرق أسهل وأيسر .

وصرح دكتور خليل عبد الخالق الشريك المؤسس والمدير التنفيذي لطبيبي إن رسالة الشركة منذ إنشائها هى إتاحة الخدمة الطبية عالية الجودة بالطريقة التي تناسب حالة المريض، بما في ذلك الرعاية الطبية المنزلية. وأضاف إن الشراكة مع اورنچ تعزز من دور التكنولوجيا في تحديث أداء الخدمات الطبية وتفعيل دور التطبيب عن بعد بما يتناسب مع مستجدات الوضع الراهن للوصول إلي أفضل نتائج صحية للمرضي.