غير مصنف

سيسكو تكشف عن برنامج الشركاء المبسط ومنصات وحلول جديدة خلال قمة الشركاء 2020

انطلقت امس قمة شركاء سيسكو السنوية الخامسة والعشرين بحضور ما يقرب من 13000 شريك يمثلون 157 دولة.

وقد ركزت الجلسات وتصريحات المسئولين على “الاستعداد للمستقبل”، وتزويد الشركاء بأحدث الرؤى التجارية والتقنية اللازمة لمساعدتهم وعملائهم على تحقيق مستويات جديدة من تسيير الأعمال والمرونة.

وفي هذا العام، قام قادة سيسكو بمناقشة استراتيجيتهم التي تركز على بناء مستقبل شامل للجميع وكيف تعيد سيسكو تشكيل أعمالها من أجل تحقيق مزيد من النجاح للعملاء والشركاء.

كما تركز سيسكو على مساعدة الشركاء وعملائهم على الاستجابة بشكل أفضل والتكيف مع حالات تعطل الأعمال، وتسريع تجربتهم الرقمية والاعتماد على تكنولوچيا السحابة، فضلاً عن تحويل نموذج التشغيل الخاص بهم باستخدام المنصات الآلية.

وعلى وجه التحديد، تطرح سيسكو مميزات جديدة لأنظمة الأمان والسحابة ومراكز البيانات بالإضافة إلى ابتكارات تهدف إلى توفير مستويات جديدة من سرعة الأداء والبساطة والمرونة.

وعلاوة على ذلك، تعرض سيسكو أدوات وحلول جديدة للحفاظ على عمل الهيئات التشريعية والخدمات القضائية بسلاسة في جميع أنحاء العالم. أخبار قمة شركاء سيسكو برنامج الشركاء المبسط الجديد ومنصة تجربة الشريك الرقمي:

شاركت سيسكو أكبر التغييرات التي طرأت على برنامج الشركاء منذ أكثر من عقد من خلال إنشاء برنامج شريك واحد موحد جديد يعترف بالأدوار التي يلعبها الشركاء مع العملاء ويكافئها. ومن خلال دمج برامج الشركاء على مدار 12 إلى 18 شهرًا القادمة، فإن برنامج الشركاء المبسط من سيسكو سوف يخدم الشركاء بطريقة أكثر سلاسة ومرونة من أي وقت مضى.

بالإضافة إلى ذلك، أطلقت سيسكو منصة رقمية جديدة للشركاء Partner Experience Platform (PXP) – التي ستوفر جميع الأدوات والموارد التي يحتاجها الشريك عند العمل مع شركة سيسكو، مما يسمح بمستوى جديد من التعاون والبيع المشترك.

ستكون منصة PXP متاحة لجميع الشركاء العالميين اعتبارًا من 30 نوفمبر 2020.