غير مصنف

إل جي تطلق شاشاتها المميزة من طراز NanoCell لعام 2020

أزاحت إل جي مصر الستار اليوم عن عروضها الخاصة بالبلاك فرايداي والتي ستنطلق خلال الفترة مابين التاسع من نوفمبر وحتى الثالث من ديسمبر وتمنج المستهلك المصري خصومات خاصة ، وعروضا تشمل تليفزيونات و أنظمة صوتية بجانب إشتراك مجاني لمدة شهرين في منصة ” Watch it” .

وبالتزامن مع عروض البلاك فرايداي ، ستقوم إل جي بإطلاق سلسلة موديلات Nano Cell وتشمل موديل Nano79 4K UHD الذي سيتوافر بقياسات 50 ، 55 و 65 بوصة .

وعند شراء طرازات UN7240, UN7380, UN7180, UN8080, UN7440, UM7095 من شاشات إل جي سيحصل المشتري على نظام صوتي هدية بجانب خصم 5 % على سعر الشاشة ، وتتنوع الأنظمة الصوتية التي سيحصل عليها المشتري بين أنظمة LHD427, LHD677, LK72B وذلك وفقا لحجم الشاشة التي يقوم بشرائها .

وسيحصل من يقوم بشراء موديلات إل جي Nano79, Nano80, OLED CX ,OLEDGX على النظام الصوتي العمودي من نوع SL4 بجانب خصم يصل إلى 8 % .

وخلال حملة البلاك فرايداي ، ستمنح إل جي عملائها إشتراك مجاني لمدة شهرين في تطبيق Watch it وهي خدمة فيديو مميزة وبث مباشر حسب الطلب موجهة للجمهور العربي حول العالم وتمنح تجربة مشاهدة مدهشة .

ويمثل موديل إل جي Nano79 4K UHD أحدث إضافة لخطوط تليفزيونات NanoCell ، حيث سيصبح تليفزيون إل جي Nano79 الأكثر قابلية للشراء وسيأتي بقياسات 50 ، 55 و65 بوصة ، وسيعمل Nano79 4K بمعالج 4K Quad Core وهو مزود بخاصية الذكاء الإصطناعي التي تستطيع أن تحول الصوت إلى نظام الصوت المحيطي 5.1 .

وتوفر الطرازات الجديدة من تليفزيونات ” NanoCell ” أيضا تجربة أكثر راحة للمستخدمين من خلال قدرتها في التعرف على الأوامر الصوتية الصادرة باللغة العامية المصرية هذا بجانب القدرة على الدخول بسهولة للمحتوى عال الجودة الخاص بأهم التطبيقات والخدمات العالمية مثل ” Apple TV ” ، ” Netflix ” ، ” شاهد ” و ” Wavo ” .

ومن الجدير بالذكر ، أن طرازي ” Nano97 “ و ” Nano86 ” تتوافق رسميا مع تقنية ” NVIDIA G-SYNC ” كما أنها تقدم مميزات خاصة بالألعاب الإليكترونية مثل FreeSync , VRR, HDMI 2.1 , HGIG Mode , Fast response و Low input lag وهي جميعا مميزات تمنح الجيمرز تجربة لعب لا مثيل لها .