غير مصنف

“أتصال” تطلق متجرها الألكترونى للبيع عبر الأنترنت

أطلقت شركة أتصال متجرها المتخصص فى بيع المنتجات الألكترونية ،حيث يضم مجموعة متميزة من أشهر العلامات التجارية التى تتولى أتصال توزيعها وبيعها داخل مصر .

وتعد هذه الخطوة هى الأولى من نوعها التي يقوم بها موزع معتمد داخل مصر ،ليبدأ هذا المتجر فى عرض مجموعة كبيرة من هواتف المحمول وأجهزة الكمبيوتر اللوحية والشواحن والبطاريات والباور بانك والسماعات وكاميرات المراقبة الذكية والميمورى كارد ، كما سيحظى المهتمين بالألعاب الألكترونية بالعروض المميزة على منتجات مختلفة منها ، كروت الألعاب الألكترونية والسماعات المتخصصة لهم.

ويقدم المتجر الألكترونى عروضا خاصة وتخفيضات علي مجموعة كبيرة من المنتجات أحتفالا بالأنطلاق ،حيث يبدأ المتجر ببيع المنتج عبر الأنترنت والدفع كاش عند الأستلام كخطوة أولى لحين تفعيل عملية الدفع بالفيزا فى الوقت القريب .

وتبدأ أتصال ببيع عدد كبير من الماركات العالمية المتخصصة فى المجال الألكترونى أبرزها Apple و هونر وأنكر وtcl و سان ديسك وغيرهم من المنتجات التى تحظى الشركة ببيعها داخل مصر.

الجدير بالذكر أنه يمكن للعملاء تجربة أية منتج يرغبون فى شراؤه من خلال فروع أتصال المنتشرة فى عدد من المناطق والمحافظات وهم ستة أفرع فى عمارات العبور بصلاح سالم وشارع الهرم و تريمف بمصر الجديدة ومول ارابيلا بلازا فى التجمع الخامس ،ومحطة الرمل بالأسكندرية وأيضا أسيوط ، كما تتيح أيضا الشركة خدمة الخط الساخن للأستفسار عن أية معلومة وذلك من خلال الأتصال برقم ١٥٥٩٩ .