غير مصنف

هواوي تحقق نجاح مبهر في سوق الأجهزة الذكية القابلة للإرتداء


مع تزايد اهتمام الأفراد بحالتهم الصحية وانتشار الأجهزة الذكية بشكل واسع بين المستخدمين، تمكنت مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك من تحقيق نجاح مبهر في سوق الأجهزة الذكية القابلة للإرتداء حيث توفر مجموعة متطورة تتمتع بأحدث التكنولوجيا، تتناسب مع فئات واحتياجات المستخدمين المختلفة. كما ان ستطرح هواوي قريباً منتجات جديدة من فئة الأجهزة القابلة للارتداء، لتستكمل هواوي تقديم منتجات متميزة لإثراء تجربة المستخدمين.

تولي هواوي اهتماماً كبيراً بقطاع الأجهزة القابلة للارتداء، وتوفيرها بأحدث التقنيات التكنولوجية المطورة لتساعد المستخدم على إنجاز المهام اليومية والحفاظ على الصحة، وهو ما شهده المستخدمون بالفعل في مختلف الأجهزة التي أطلقتها هولوي، والتي تعد بمثابة المساعد الشخصي للمستخدمين في كل تفاصيل حياتهم اليومية، ومن ضمنها الساعة الذكية HUAWEI WATCH GT 2 Pro، والساعة الذكية الرياضية HUAWEI WATCH FIT ونسختها الأنيقة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT.

واستطاعت هواوي أن تحصل على ثقة المستخدمين بتلك المجموعة المتميزة من الأجهزة القابلة للإرتداء، حيث تضم جميعها أحدث التكنولوجيا التي يرغب المستخدمون فيها، كما تولي هواوي أهمية كبيرة بتوفير ميزات متابعة الصحة، خاصة في ظل انتشار فيروس كورونا، علاوة على توفير المستخدمين بتجربة تكنولوجية سلسلة تطبيقاً لمبادئ لحياة مدعمة بالذكاء الاصطناعي All-scenario Seamless AI Life strategy.

وتوفر هواوي من خلال تلك الأجهزة مجموعة واسعة من الاختيارات، حيث تقدم HUAWEI WATCH GT 2 Pro تصميماً استثنائياً مع العديد من المميزات المتقدمة، من ضمنها شاشة AMOLED عالية الجودة وهيكل خارجي صلب ومتين ومقاوم للخدش بينما إطار الساعة مصنوع من التيتانيوم. وتستخدم الساعة شرائح منخفضة استهلاك الطاقة وخاصية Smart Power Saving 2.0 لمنحها عمر بطارية طويل يصل إلى أسبوعين، حتى في ظل الاستخدام العادي اليومي مع تشغيل ميزات تتبع الصحة واللياقة البدنية.

وتدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro أيضًا مراقبة معدل ضربات القلب، سواء كان ذلك للجري أو السباحة أو ممارسة أي رياضة أو تمرين، والتنبيه عند ارتفاع معدل ضربات القلب، ونسبة تشبع الأكسجين في الدم (SpO2)، ووقت التعافي والمزيد. في سيناريوهات إدارة الصحة، تدعم ساعة HUAWEI WATCH GT 2 Pro مراقبة معدل ضربات القلب على مدار 24 ساعة، وإخطارات معدل ضربات القلب غير الطبيعية، وتشبع الأكسجين في الدم (SpO2)، وتتبع علمي للنوم بتقنية HUAWEI TruSleep ومراقبة الإجهاد طوال اليوم بتقنية HUAWEI TruRelax.

ولتوفير اختيار أفضل للرياضيين وممارسي الأنشطة الرياضية، أطلقت هواوي ساعتها الذكية الرياضية HUAWEI WATCH FIT التى تأتى بسعر تنافسى للغاية مقارنة بالإمكانيات الكبيرة والكثيرة التى تتميز بها، وهذا ما جعلها تتناسب كلياً مع فئة كبيرة من مستخدمى الأجهزة القابلة للارتداء. وتساهم HUAWEI WATCH FIT فى تقديم حياة صحية وتعمل على تحسين اللياقة البدنية حيث توفر ميزات تتبع الصحة الشاملة مثل مراقبة تشبع الأكسجين فى الدم (SpO2) ومراقبة مستوى الإجهاد وتقنية HUAWEI TruRelax تقنية تتبع النوم HUWEI TruSleep.

كما أطلقت هواوي النسخة الأنيقة من الساعة HUAWEI WATCH FIT ELEGANT، حيث يتميز الإصدار الجديد بأناقة التصميم، حيث تأتي بهيكل من الفولاذ المقاوم للصدأ مع سطح زجاجي مصقول وحزام من المطاط الفاخر، مما يتناسب مع حياة المستخدمين العصرية.

وتوفر سلسلة HUAWEI WATCH FIT مقاييس تمارين دقيقة وفى الوقت الفعلى من خلال 12 وضعًا رياضيًا احترافيًا بما فى ذلك الجرى والسباحة وركوب الدراجات. تتيح للمستخدم أوضاع التمارين الـ 96 المخصصة لإطلاق العنان لإمكاناتهم وقدراتهم الرياضية، سواء كان المستخدم يمارس رياضة اليوجا، أم التدريب المتقطع عالى الكثافة، تتبع الساعة معدل ضربات القلب فى الوقت الفعلي، والسعرات الحرارية، ومدة التمرين.


وتعد سلسلة HUAWEI WATCH FIT أول ساعة ذكية رياضية من هواوى تتميز بتصميم وجه ساعة مستطيل الشكل. تجمع الساعة الذكية بين شاشة AMOLED عالية الدقة المبهرة مقاس 1.64 بوصة، وتحتوى على بطارية يصل عمرها إلى 10 أيام فى سيناريوهات الاستخدام النموذجي. تدعم ساعة HUAWEI WATCH FIT أيضًا تقنية الشحن السريع من هواوي، حيث يمكن أن توفر خمس دقائق من الشحن شحنة كافية للحفاظ على الساعة الذكية ليوم كامل من الاستخدام المعتاد.