الثلاثاء , 25 يناير 2022

تدشين أكاديميات شركة استادات بالزقازيق والفيوم وسوهاج تفعيلا لمشروع اكتشاف المواهب

في إطار جهود شركة استادات الوطنية للإستثمار الرياضي وادارة المنشأت الرياضية، لاكتشاف المواهب وتفعيل مشروع ال1000 محترف، دشنت شركة استادات أكاديميات تابعة لها بالزقازيق والفيوم وسوهاج في خطوة جديدة تستهدف إنشاء 15 أكاديمية للشركة بمختلف المحافظات، وذلك ضمن خطة إعداد محترفين حقيقين لتمثيل مصر في الأولمبياد ومختلف المحافل الدولية، بالتنسيق مع الجهات الرسمية ووفقا للمبادرة الوطنية.

وبدأت أكاديمية شركة استادات بالزقازيق سريعا، رحلة التنقيب عن المواهب بقيادة الكابتن تامر عبد الحميد نجم الزمالك السابق، ونفس الأمر في أكاديمية استادات بالفيوم من خلال الكابتن محمد عبد الجليل نجم الأهلي السابق، ضمن الخطة الشاملة لإنشاء 15 أكاديمية تابعة لشركة استادات بمختلف المحافظات.

وتعتمد رؤية شركة استادات، بجانب دورها فى الاستثمار الرياضى، علي البحث والتنقيب أيضا ، عن المواهب في أقصى النقاط بعيدًا عن العاصمة من أجل خلق جيل من المحترفين الحقيقيين، وذلك من خلال لجان متخصصة وقياسات علمية وتسويق وهيكل ادارى، سواء عن طريق أكاديميات شركة استادات، أو اكاديميات أندية سيتى كلوب.

وتسعى شركة استادات الوطنية للوقوف على كافة الجوانب لإنجاح المشروع ، من خبراء في التدريب والتغذية مع استخدام مراكز الطب الرياضي لإجراء الفحوصات والقياسات المرتبطة بالمشروع للوصول لمنصات التتويج العالمية والدولية.

عن مروة رزق