غير مصنف

“ماجد الفطيم” تفتتح “سوبيكو” متجرها الأولمن نوعه للبيع بالجملة في مصر

افتتح متجر “سوبيكو” الذي تملكهوتديره شركة “ماجد الفطيم” في مصر، أبوابه لأول مرة في مصر وذلك في”إيه إم مول” بمدينة السادس من أكتوبر في 10 مايو 2022. ويجمع المتجرالجديد القائم على مفهوم البيع منخفض التكلفة ما بين السوبر ماركت التقليديةومخازن البيع بالجملة، بهدف خدمة المجتمعات المصرية من خلال تقديم قيمة “كبيرة واستثنائية”، فيما يتعلق بجودة المنتجات والأسعار التنافسية.

ويعتبر متجر “سوبيكو”، الأول من نوعه في مصر، ومن المقرر أن يشهد توسعات في جميع ربوع مصر مثل الدلتا وصعيد مصر. ويقدم متجر سوبيكو، وهو أحدث تجارب ومفاهيم شركة “ماجد الفطيم”، مجموعة واسعة من المنتجاتمثل الأطعمة الطازجة والمجمدة والمنتجات المنزلية الخفيفة، بأسعار تنافسية تترافق مع عروض ترويجية. 

وافتتح متجر “سوبيكو” كل من هاني ويس، الرئيس التنفيذي لشركة “ماجد الفطيم للتجزئة”، بمشاركة أعضاء آخرين من فريق القيادة العليا في شركة “ماجد الفطيم للتجزئة”.

ومن المتوقع أن يتم افتتاح أربعة متاجر جديدة من “سوبيكو” خلال العام الجاري 2022، الأمر الذي من شأنه أن يساهم في تعزيز التزام شركة “ماجد الفطيم” بتقديم تجارب تسوق سلسلة للجميع، في كل مكان. ويشكل افتتاحمتجر سوبيكو الجديد، دلالة واضحة على التزام “ماجد الفطيم” القوي والطويل الأمد بتزويد عملائها والمجتمعات المحلية بتجارب قيّمة ومميزة، إلىجانب توفير شبكة واسعة من الفرص.