الأحد , 24 أكتوبر 2021

سوق دوت كوم يتعاون مع فودافون وماستر كارد لتوسيع نطاق التجارة الإلكترونية فى مصر

أعلن موقع سوق دوت كوم، أحد أكبر الموقع للتسوق والتجارة الإلكترونية على شبكة الإنترنت، عن شراكتين استراتيجيتين مع كل من فودافون مصر وماستر كارد، بهدف توسيع نطاق ريادته في قطاع التجارة الإلكترونية في مصر. وتتماشى الشراكات الجديدة مع التزام موقع سوق دوت كوم بتنفيذ رؤية مصر 2020 في مجال الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والتي وضعتها وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتعزيز معدل اختراق الإنترنت وزيادته بين المصريين ليصل إلى 80 %.


ويدرك سوق دوت كوم جيدًا أنه لتحقيق هذا الهدف الطموح، ينبغي جمع كافة المهتمين بمجال الصناعة لتوفير حلول غير تقليدية من شأنها أن تشجع المصريين للاشتراك في دعوة للعمل الجماعي المشترك؛ حيث يتطلب تحقيق هذا الهدف مشاركة نظام الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بأسره في خطة تنفيذ الرؤية.

وبما إن الشباب يشكلون 70 % من تعداد السكان في مصر، ستعتمد رؤية زيادة معدل اختراق الإنترنت على إشراك الشباب في هذه العملية على المدى الطويل. ومن ثم، خلق سوق دوت كوم فرصة لتشجيع الشباب المصري على الاشتراك في أكبر حملة لهذا العام بعنوان “الجمعة البيضاء” مما يؤكد على ريادة موقع سوق دوت كوم في سوق التجارة الإلكترونية المصري.

ومن هنا تأتي الشراكة مع فودافون مصر، باعتبارها الشركة الرائدة في تقديم خدمات الاتصالات السلكية واللاسلكية في مصر، بهدف توسيع نطاق العروض المقدمة للعملاء الحاليين والجدد، مع التركيز على تشجيع مشاركة الشباب على الإنترنت؛ حيث استحدثت فودافون مصر مؤخرًا شبكة “IN” الجديدة، والتي تستهدف الشباب بشكل أساسي وتشجعهم على استخدام خدمات الإنترنت من خلال أجهزة هواتفهم المحمولة. ومن خلال اتفاقية الشراكة مع سوق دوت كوم، ستقدم فودافون مصر عرض لاستخدام الإنترنت مجانًا لمدة ستة أشهر لكل مشتريي أجهزة المحمول أو التابلت من سوق دوت كوم خلال حملة الجمعة البيضاء.

عن ICTnews