الأحد , 24 أكتوبر 2021

إريكسون تتعاقد مع قناة “ANC” الأسترالية لتقديم خدمات الأخبار الإلكترونية

وقعت إريكسون عقد طويل الأجل مع قناة الأخبار الأسترالية  الرائدة فى تقديم خدمات العناوين الإخبارية الإلكترونية للقنوات متعددة المنصات الإخبارية على مدار 24 ساعة فى استراليا -.
وستقوم إريكسون – وفقا لهذا التعاقد – بتقديم خدمات العناوين الإخبارية الإلكترونية لقناتى: سكاي نيوز مباشر وقناة سكاي نيوز للأعمال، اللتين يصلا بثهما لأكثر من 2.8 مليون مشترك في المنازل بأستراليا، وذلك من خلال شبكات محطات فوكستيل المدفوعة.

وتقدم إريكسون العناوين الإكترونية لنشرات خطوط طيران (Qantas) الجوية، وستبث هذه النشرات بشكل مباشر لضمان وصول الأخبار للمسافرين على متنها وفق آخر تحديث متاح.
جدير بالذكر أن إريكسون الآن تقدم هذه الخدمات لأربعة محطات من إجمالى 6 محطات إخبارية في أستراليا.

ومن جانبه صرح أنجلوس فرانغوبولس، الرئيس التنفيذي لشبكة (ANC) الأسترالية: “نتطلع للعمل مع إريكسون للتوسع في خدمات العناوين الإلكترونية وتطبيق تقنيات حديثة لتحسين جودة العناوين وإتاحة نقلها بطريقة مباشرة”.

وعلق ثورستن سوير، رئيس خدمات البث والإعلام فى إريكسون قائلاً: “بصفتها رائدة في مجال تقديم الأخبار في أستراليا.. فمن الضروري أن تضاهي الخدمات الإلكترونية لسكاي نيوز جودة المحتوى التحريري لها، ونحن نتميز بمنصة رائدة في السوق لخدمات العناوين الإلكترونية تتيح لنا تقديم أعلى مستويات الجودة لكل من سكاي نيوز ومشتركيها ومشاهديها” .

عن ICTnews