الأحد , 24 أكتوبر 2021

اتصال مصر تشارك فى قمة برشلونة للتعهيد وخدمة العملاء

فى اطار حرصها على التواجد الفعال فى الاحداث العالمية المتعلقة بمجال صناعة التعهيد قامت مجموعة اتصال الدولية مصر بالمشاركة كراعى فضى للقمة العالمية لصناعة خدمات التعهيد ومراكز الاتصال بهدف الوقوف على احدث التطورات والتكنولوجيات فى العالم بالاضافة الى التاكيد على دور مصر ومكانتها فى هذه الصناعة الواعدة وقدرتها على جذب المزيد من الاستثمارات العالمية لما تمتلكه مصر من امكانيات عديدة توفر افضل بيئة اعمال للصناعة وللاستثمارات الاجنبية و منها صناعة التعيهد و خدمات مراكز الاتصال.

واستطاعت اتصال مصر خلال مشاركتها بالقمة العالمية كراعى فضى تحقيق العديد من الاهداف التى تهم قطاع التعهيد بصفة عامة وصناعة مراكز الاتصال و خدمة العملاء بصفة خاصة.

وجاء حرص اتصال على المشاركة والرعاية الفضية للقمة العالمية تاكيدا لدورها كشركة رائدة فى صناعة التعهيد و مراكز خدمات الاتصال في مصر، الشرق الأوسط و الهند. وكذلك لتوعية مجتمع الاعمال والصناعة الاقليمى والعالمى بحزمة الخدمات التى تتميز بها اتصال مصر.

وخلال كلمته التى القاها بالقاعة الرئيسية وفى حضور حشد كبير من رجال الصناعة والاعمال من العديد من دول العالم و خاصة الدول الاروبية، اكد المهندس حسن الشواربى المدير العام للشركة ورئيس الوفد المشارك ان اتصال مصر وجهت رسالة الى العالم كله ان صناعة التعهيد بمصر لاتزال تتطلع للوصول الى مكانتها التى تستحقها ضمن أهم الدول المهتمة بصناعة التعهيد و خدمات مراكز الإتصال لافتا الى ان مصر كانت تحتل مراكز متقدمة جدا على مستوى العالم فى هذه الصناعة.

وفى لقاء مع الرئيس التنفيذى والعضو المنتدب لمجموعة إتصال الدولية الدكتور محمد عيسى أكد اننا نهتم بتوسيع الاستثمارات فى مصر من خلال التعاقدات والشراكات الاستراتيجية مع مؤسسات الاعمال المختلفة وفى العديد من المجالات الواعدة والتى تحتاج الى صناعة التعهيد والتحول الرقمى مشيرا الى ان مصر تتمتع بموقع جغرافى ليس له مثيل يجعلها فى قلب العالم وان العناصر البشرية فى مصر تعد الافضل فى تقديم خدمات التعهيد لما يتميزون به من امكانيات كبيرة فى اللغات العديدة واتقانها. هذا بالاضافة الى امكانيات مصر الحالية ، حيث تمر بالاراضى والسواحل المصرية العديد من الكبلات البحرية، وايضا التوجه نحو التشغيل والتوسع فى القرى الذكية بالاضافة الى دعم الحكومة المستمر لهذا القطاع الحيوى وما يترتب عليه فى خلق فرص عمل جديدة للشباب.

وعقدت قمة خدمة العملاء ومراكز الاتصالات فى برشلونة خلال الفترة من 13 الى 15 اكتوبر من العام الحالي والتى نظمتها مجموعة الين لويدز، وهى واحدة من الشركات العالمية المتخصصة فى تنظيم المؤتمرات والفعاليات الكبرى بمشاركة اهم واكبر الشركات فى صناعة التعهيد.

ولفت جناح اتصال داخل القمة اهتمام الحاضرين حيث عقد الوفد المشارك فى القمة الذى راسه المهندس حسن الشواربى العديد من اللقاءات الثنائية مع الشركات العالمية خلال ايام انعقاد القمة لبحث فرص التعاون بين اتصال مصر وتلك الشركات.

واستعرض الوفد المشارك من اتصال مصر الامكانات التى تنفرد بها الشركة فى تدريب وتاهيل موظفيها على تقديم خدمات التعهيد في القطاعات المختلفة مثل قطاع الاتصالات، البنوك و الخدمات المالية، السيارات، والالكترونيات. وذلك بعرض حزم خاصة من الخدمات صممت خصيصا لكل قطاع بناء على خبرة مجموعة اتصال الدولية في خدمة تلك القطاعات في دول عديدة لاكثر من عشرة أعوام.

عن ICTnews