السبت , 23 أكتوبر 2021

شنايدر إليكتريك تعقد مؤتمر “مستقبل تبريد مراكز البيانات” بايطاليا

استضافت شنايدر إليكتريك، الشركة المتخصصة في إدارة الطاقة والتحكم الآلي، مجموعة من عملائها وباقة من خبراء حلول التبريد لمراكز البيانات خلال مؤتمر “مستقبل تبريد مراكز البيانات” الذي أقيم في إيطاليا على مدار يومين لمناقشة أحدث التقنيات وحلول التبريد الخاصة بقطاع تكنولوجيا المعلومات.

عُقد المؤتمر في مركز أوروبا والشرق الأوسط للتميز في التبريد في مقاطعة كونسيلفي الايطالية، وقدم باقة متكاملة من حلول شنايدر اليكتريك للتبريد باستخدام الهواء والمياه لتطبيقات التبريد داخل المباني وخارجها. كما رافق ممثلو الشركة المشاركين في المؤتمر في جولة بمعامل اختبارات قبول المنتجات ومصنع الشركة في نفس المقاطعة.

وقد أشارت دراسة حديثة أجرتها شركة Research and Markets، الشركة المتخصصة في مجال البحوث التسويقية، لتوقعات بنمو سوق تبريد مراكز البيانات على مستوى العالم بمعدلات كبيرة خلال السنوات القادمة، فمن المتوقع أن يصل حجم هذا السوق إلى 11.85 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2020 مقارنة بـ 6.26 مليار دولار أمريكي في العام الحالي وذلك كنتيجة مباشرة لزيادة الطلب على مراكز البيانات مع الانتشار الواسع للحوسبة السحابية والثورة الإلكترونية التي يشهدها العالم.

وتعليقاً على تلك الإحصائيات تقول آن ماري جيناك- نائب رئيس شركة شنايدر إليكتريك لقطاع أعمال التبريد: “أعتقد أن النمو المتواصل لقطاع تبريد مراكز البيانات سيستمر، خاصة في ظل اهتمام الحكومات والشركات الخاصة بالاستدامة كتوجه عالمى ووضعها ضمن أولوياتها الاستراتيجية. وفي ظل زيادة الطلب على مراكز البيانات، أعتقد أن التدريب والتوعية بأهمية التبريد والتحكم في الظروف الجوية داخل تلك المراكز سيعمل على زيادة كفاءة المعدات والتجهيزات التكنولوجية الخاصة بها. وتُعد استضافتنا لهذا المؤتمر خطوة هامة لتحقيق هذا الهدف الكبير، حيث نسعى من خلاله لتدريب عملائنا وتوعيتهم بمراحل تطور أعمال مراكز البيانات، والتقنيات التي تساعدهم على تحقيق النمو والازدهار والتنافسية.”

عن ICTnews