الأحد , 25 يوليو 2021

إريكسون وويكيبيديا يناقشان قوة وسائط التواصل الإجتماعي خلال منتدى التغيير

من المتوقع أن يشارك مؤسس ويكيبيديا (Wikipedia)؛ “جيمي واليز” فى منتدى إريكسون لصنّاع التغيير المقرر عقده فى العاشر من يناير 2016 بدبي، وذلك لمناقشة قوة وسائط التواصل الاجتماعي وكيف تؤثر تكنولوجيا المحتوى المفتوح على نماذج الأعمال التقليدية.

وخلال الحدث– الذى يقام تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، الرئيس الأعلى والرئيس التنفيذي لمجموعة طيران الإمارات ومؤسسة مدينة دبي للطيران – سيلقِ واليز كلمة محورية تتضمن نقاطاً رئيسية حول حاجة الشركات في المستقبل للتفاعل مع عملاءها، وموزّعيها، ومورّديها، لتبنِّ التغيير في المجتمع

وقال جيمي وايلز، مؤسس ويكيبيديا: “بوصفي مؤسس ويكيبيديا، لاحظت أهمية التعاون والإتصال بوصفهما قيم تساعم في تغيير المجتمع. ويهدف منتدى صنّاع التغيير إلى التحدث عن الخطوة القادمة التي يجب على الشركات والمستهلكين تبنّيها لتحقيق المجتمع المعزز، وإستخدام التكنولجيا لتحقيق هذا التغيير”.

ومن جانبها.. أضافت رافية ابراهيم، رئيس إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: “يشكل المجتمع المتصّل شبكياً مفتاح الإبتكار، وهو يوفر تكنولوجيات جديدة ويفتح الأبواب أمام فرص جديدة للجميع، هذا العصر الجديد سيلازمه النمو، والإزدهار، وسيرسم معالم المستقبل لأجيال عديدة.. ونحن نتطلع قدماً لمناقشة أحد أهم التوجهات في عالمنا، وهو ظهور المجتمع المتّصل شبكياً”.

عن أحمد رشاد

صحفي متخصص قي مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات