السبت , 23 أكتوبر 2021

المنظمة العربية للتنمية الإدارية تدشن حسابتها الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي

 

دشنت المنظمة العربية للتنمية الإدارية – جامعة الدول العربية رسمياً حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي Facebook،  Twitter، LinkedIn،  Youtube  لضرورة التواصل مع المواطن العربي في كل مكان و مواكبة المتغيرات المعصرة في وسائل الاتصال.. صرح بذلك الدكتور ناصر الهتلان القحطاني مدير عام المنظمة بهذه المناسبة ، مؤكداً أن شبكات التواصل الاجتماعي تعتبر من أكثر الوسائل استخداماً في الوقت الحاضر، وتتميز هذه الشبكات بسهولة استخدامها كما تمتاز بقدرتها على الوصول إلى آلاف الأشخاص خلال ثوانٍ معدودة، وقدوصل عدد المستخدمين لهذه الشبكات ما يقارب 2 مليار مستخدم، وهذا يعكس مدى أهميّة هذه الشبكات”.

وأضاف “من هنا كان لا بديل عن إنشاء حسابات للمنظمة على شبكات التواصل الاجتماعي لتكون قناة اتصال تفاعلية ثرية للتعريف بخدمات المنظمة والتواصل مع المستفيدين.”

مشيراً إلى أن تصميم تلك الحسابات يتيح لمستخدميها سهولة التصفح والوصول إلى المعلومة مع ضمان التفاعلية والقدرة على إبداء الرأي وإعطاء الملاحظات بما يلبي تطلعات الزائرين.

وقال منوهاً بطريقة العرض” تَعرض تلك الحسابات المعلومات في حلة جديدة، ومبتكرة، وباستخدام تصاميم عصرية، ومواصفات حديثة، تحاكي أحدث ما توصلت إليه الثورة الرقمية في مجال برمجة وتصميم وإدارة المحتوى الإلكتروني على مستوى العالم”.

وأضاف الهتلان “المنظمة حريصة على السعي الدائم لتحقيق التميز في الخدمات والريادة في الأداء، وحرصها على التطوير المستمر في مختلف جوانب عملها المؤسسي؛ والأهم نحن حريصون على التفاعلية مع جمهور المتلقي والوصول إلى أكبر شريحة من المجتمع لمعرفة رأيهم واحتياجاتهم في مجالات عملنا لتقييمها والارتقاء بها”.

ويمكن من خلال تلك الحسابات الاطلاع على مخزون معرفي يتضمن تاريخ المنظمة ونشأتها، وخدماتها المتعددة من تدريب واستشارات وبحوث ودراسات بالإضافة إلى الجوائز البحثية والمعرفية.

كما تضم محتويات الحسابات الصور الفوتوغرافية ومقاطع مصورة (فيديو) وعرض لأخبارالمنظمة، والفعاليات، وروابط للجهات العاملة في مجالات التنمية الإدارية، ويمكن زيارة تلك الحسابات عن طريق الروابط التالية:
https://www.facebook.com/arado.official

https://twitter.com/ARADO_Official

https://www.youtube.com/channel/UCYvOw7W0odTcXUaCgzkzfPw

https://www.linkedin.com/company/2329882?trk=prof-0-ovw-curr_pos

عن أحمد رشاد

صحفي متخصص قي مجال الإتصالات وتكنولوجيا المعلومات