الإثنين , 14 يونيو 2021

تكنو موبايل تطرح هاتفها Boom J8 بعروض تسويقية من خلال فروع اورنج

فى اطار التعاون الدائم بين شركة تكنو موبايل الشركة الرائدة فى توفير الهواتف الذكية وشركة اورانج مصر احد اكبر مشغلى المحمول طرحت تكنو موبايل هاتفها الذكى الجديد Boom J8 .

والذى سيكون متوفر من خلال فروع ومتاجر اورانج  وياتى هذا تماشيا مع استراتيجية كلا الشركتين فى توفير الافضل والاكثر تنافسية لعملائهم

من جانبه اكد  المهندس محمد اسماعيل المدير الاقليمى لتطوير الاعمال لشركة تكنو موبايل بمنطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا ان التعاون مع شركة اورانج يعتبر اضافة حقيقية لنا داخل السوق المصرى باعتبارها من اكبر مشغلى المحمول وتحظى بثقة قاعدة عريضة من العملاء والمستخدمين مشيرا بان الهاتف Boom J8 هو من افضل ما انتجت وصممت تكنو موبايل لعشاق الموسيقى بالاضافة لافضل نظام داء صوتى على مستوى العالم .

أضاف انه تم الاتفاق مع اورنج على تقديم حزمة ” الموسيقى الااضافية ” بلا حدود مجانا لمدة شهرين مع كل جهاز يتم شراؤه دون استهلاك العميل لحزمة الانترنت على Sound Cloud و Tune In Radio او خدمة غنيلى المقدمة من اورنج مصر .

وفى ذات السياق ، قال المهندس اشرف حليم نائب رئيس شركة اورانج للقطاع التجارى ان شركة تكنو موبايل اصبحت معتمده الان من مجموعة اورانج حول العالم مما يعنى اننا نتعاون معها فى بلاد اخرى كما تحرص اورنج على توفير افضل الاسعار لعملائها مقارنة بجودة المنتج والاداء المتميز.

 

عن ICTnews