الخميس , 24 يونيو 2021

زيروكس تطلق أنظمة iGen5 لطباعة ألوان أدق بانتاجية عالية

بعد نجاح أنظمة الطباعة الرقمية iGen 4  في الأسواق المصرية، زيروكس تواصل ابداعاتها وتطلق iGen5 Press  للطباعة الرقمية الجديدة و التي تأتي بخيار لون خامس وخصائص اخري متعددة منها ضبط زمن التشغيل و العديد من خيارات السرعة.

وتعد هذه الأنظمة فريدة من نوعها حيث تمزج بين دقة وثبات الألوان والانتاجية العالية مما يتناسب مع متطلبات قطاعات كثيرة مثل قطاع الجرافيك والدعاية والإعلان حيث تساعدهم علي التوسع في مجال أعمالهم مما ينعكس علي نموهم وعائدتهم.

نظام iGen5 هو اضافة متميزة لمجموعة أنظمة iGen الحالية iGen® 150 و iGen® Diamond Edition، فمن خلال وحدة اللون الخامس الأختيارية،  أصبح من الممكن تعزيز القدرة على استخدام نطاق اوسع من ألوان Pantone® بدون أي تأثير سلبي على الإنتاجية. كما أن خيارات الألوان البرتقالي أو الأخضر أو الأزرق تكمّل خاصية الالوان CMYK حيث يمكنها إخراج الألوان الخاصة بالعلامة التجارية لدي الشركات بدقة متناهية دون الحاجة إلى استخدام تقنية الأوفسيت. هذا بالإضافة إلى التشكيلة الواسعة لمطابقة الألوان والإعداد للمهام وأدوات مراقبة الجودة التي تضمن جميعها أفضل نتيجة.

و من الخصائص الأخرى المتوفرة في هذا النظام أيضاً خاصية تقنية FreeFlow® Print Server التي تدعم سير العمل وتزيد من كفاءته، وخيارات الحبر الجاف اللامع أو المطفي، مما يضيف إلى قدرة النظام على إنتاج تطبيقات فريدة وملفتة للنظر، مع حجم ورق يصل إلي 26 بوصة مما يساعد على إنتاج مخرجات طباعة وتطبيقات متنوعة كالكتيبات القابلة للطي ومجلدات الجيب وحملات البريد المباشر. هذا كله بالاضافة إلي دقة صورة تصل إلي 2400 × 2400 نقطة لكل بوصة مع تقنيات Object Oriented Halftoning و Xerox Confident Color و Auto Density Control لإنتاج جودة صور عالية مع امكانية الاطلاع علي المستند قبل طباعته، فضلا عن مجموعة واسعة من حلول التجهيز النهائي الداخلية، بما في ذلك Xerox Integrated PLUS Finishing و Dual Mode Sheet Feeder لإدارة المهام التي تتطلب تشطيب.

عن ICTnews