الثلاثاء , 7 ديسمبر 2021

افتتاح معرض صور “مصر بعيون هواوي” الاحد المقبل

تفتتح مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك معرض الصور الفوتوغرافية للهواة “مصر بعيون هواوي” بهدف الترويج للمقومات السياحية التي تمتلكها مصر.

ويشارك في المعرض الذي سيقام الاحد المقبل 15 مايو الجاري بقاعة شلتر بالزمالك 30 مصورا، تم اختيارهم من بين العديد من المتسابقين الذين قاموا بنشر الكثير من الصور لهم في زيارة لمعالم مصر السياحية والتاريخية على هاشتاج #مصر_بعيون_هواوي الذي تم اطلاقه على مواقع التواصل الاجتماعي.

  يشارك في افتتاح المعرض نخبة من المصورين المحترفين في مصر، وهم محمد اسماعيل، مؤسس مركز فن الرؤية للتصوير وحكم دولي في التصوير، وإيهاب عدلي مخرج فني وحائز على جائزة أفضل مخرج فني ل2015 في مهرجان الأغنية العربية، وياسر يوسف، مؤسس معرض “شلتر” الفني ورجل أعمال في مجال الفن والتصوير الفوتوغرافي، والذين سيقومون بمشاهدة الصور واختيار الاعمال الثلاثة الأفضل ومنح الفائزين جوائز عينية مقدمة من مجموعة هواوي لأجهزة المستهلك.

أكد جورج لي، مدير مكتب مصر لمجموعة هواوي لأجهزة المستهلك،  على اهتمام هواوي بتحسين ورفع معايير التصوير بالهواتف الذكية، وذلك لمنح مستخدمي اجهزة هواوي أفضل تجربة تصوير فوتوغرافي بالهواتف الذكية والتقاط صور ذات نقاء ودقة فريدة من نوعها.

وفي هذا الاطار قال أن الإقبال على المشاركة في المسابقة التي تم اطلاقها في اول ابريل الماضي على هاشتاج #مصر_بعيون_هواوي على انستجرام وفيس بوك كان كبيرا جدا حيث تقدم للمسابقة العديد من الصور والتي تظهر معالم مصر السياحية والتاريخية المختلفة وغيرها. وتميزت الأعمال المقدمة للمسابقة بالحرفية والطرافة في نفس الوقت، حيث نجح معظم المشاركين في اجتياز اغلب الشروط الفنية.

كما اضاف ان مصر تمتلك مجموعة من المعالم السياحية والتاريخية الفريدة من نوعها، والتي يمكن ان تساهم في تحويل مصر لواحدة من أكبر المقاصد السياحية في العالم، لذلك فان إطلاق هذه المسابقة جاء كمحاولة لاستغلال مواقع التواصل الاجتماعي التي يرتادها ملايين البشر للترويج لمعالم مصر السياحية والتاريخية المتنوعة بما ينعكس ايجابيا على السياحة العالمية لمصر.

عن ICTnews