الإثنين , 21 يونيو 2021

500 مليون جنيه حجم اعمال Silicon 21 بنهاية 2016

أكد الدكتور حازم شرباصي رئيس مجلس إدارة شركة سيليكون 21 أن الشركة تتوقع أن تحقق حجم أعمال بنهاية العام الحالي يصل إلى 500 مليون جنيه بزيادة قدرها 150 مليون جنيه عما تحقق خلال العام الماضي .

أضاف : “أن الشركة كانت قد احتفلت مؤخرا بمرور 20 عاما على بدء نشاطها في مصر ، وتمتلك استراتيجية طموحة للتوسع  اقليميا وعالميا حيث تخطط الشركة إلى دراسة بعض الاسواق الأفريقية لزيادة حجم اعمالها”.

وتعليقا على أزمة الدولار  قال :” إن الشركة ملتزمة بعدم الإتجاه لرفع اسعار منتجاتها للشركات التى تمثلهم في مصر “سيسكو ، كانون” حيث تحصل الشركة على  متطلباتها من الدولار من البنوك المصرية ، كما أن السوق المصري يعد من أكبر الاسواق التى تعمل فيها شركة كانون اليابانية وقد تم التواصل مع الشركة الأم  للحفاظ على ثبات اسعارها في السوق المحلي”.

وقدر شرباصي حجم الاستثمارات المطلوبة لشركات المحمول الثلاث (اورنج وفودافون واتصالات ) في مجال الشبكات الخاصة بالجيل الرابع للمحمول ب 50 مليون دولار كمرحلة اولى على أن تتبعها استثمارات اخرى بملايين الدولارات وفقا لإحتياجات ومتطلبات كل شبكة.
أوضح:”  أن الشركة  تمتلك شبكة موزعين ضخمة تغطي كل أنحاء الجمهورية يصل عددهم الى 25 موزعا لمنتجات كانون يقوموا بتغطية المحافظات من الأسكندرية إلى اسوان” .

من جانبه قال المهندس محمد ابو المجد مدير عام شركة سيليكون 21 :”إن الشركة لديها استراتيحية طموحة في السوق المصري لمضاعفة اعمالها ، من خلال التركيز على بعض القطاعات التى ترى فيها نسب نمو عالية مثل القطاع المصرفي والاتصالات والصحة والتعليم فضلا عن القطاع الحكومي ايضا ،ومشيرا إلى أن هناك اكثر من 230 موظفا في الشركة وتسعى الشركة الى مضاعفة الاعداد نتيجة زيادة حجم اعمالها”.

عن ICTnews