الخميس , 24 يونيو 2021

لينوفو تستضيف مؤتمر عالم التكنولوجيا السنوي الثاني

أعلنت لينوفو اليوم عن استقدام مؤتمر عالم التكنولوجيا #LenovoTechWorld، المؤتمر التقني الاستراتيجي للشركة، إلى سان فرانسيسكو في 9 يونيو 2016. ويستقدم المؤتمر السنوي الثاني عدد من كبار قادة هذه الصناعة إلى جانب يانج يوانكينج، الرئيس والمدير التنفيذي في لينوفو، للمشاركة في الكلمات الرئيسية للحدث حيث سيتطرقون إلى الموضوعات الواعدة والناشئة في مجال الابتكار، بالإضافة إلى الواقع الافتراضي والأجهزة المتصلة الذكية/إنترنت الأشياء، وتسخير قوة السحابة لتسهيل حياة الناس. وسينضم إلى لينوفو مجموعة من عشاق العلامة التجارية ووسائل الإعلام وأصحاب النفوذ والصحافة والمحللين وغيرهم من الضيوف من مختلف أنحاء العالم.

وسيتضمن مؤتمر عالم التكنولوجيا 2016 كما الإعلان عن المنتجات الرئيسية، حيث سيتم إطلاق أول هاتف ذكي في العام مزود بتقنية “مشروع تانغو” Project Tango بالشراكة مع جوجل. ويعزز “مشروع تانغو” الواقع في الهواتف الذكية لتشمل الألعاب والملاحة وغيرها من الخدمات المتوفرة في الهاتف. ويوفر هذا الجهاز للمستخدم وسائل جديدة لاختبار العالم – وتمكينهم من فعل أشياء لم تكن بالحسبان أبداً، ابتداءَ من خرائط داخلية للمتاحف، وصولاً إلى خلق بيئة الألعاب ثلاثية الأبعاد، وتصور كيفية وضع الثلاجة الجديدة في المطبخ.

كما ستعلن لينوفو أيضاً عن تقنية محمولة جديدة مصممة من قبل شركة موتورولا من شأنها أن تغير بشكل كبير طريقة تفكير الناس واستخدامها لمعظم أجهزتها الشخصية.

وقال يانج يوانكينج، الرئيس والمدير التنفيذي في لينوفو: “إن الابتكار هو قلب ما نعمل عليه في الشركة. لم تعد لينوفو مجرد شركة متخصصو لصناعة أجهزة الحاسوب أو الهواتف الذكية، بل ستلعب الشركة دوراً بارزاً في تطوير الأجهزة الذكية الجديدة، وتوفير الاتصال الذكي المطلوب لتمكين خدمات وخبرات جديدة، وبنية تحتية التي ستجعل من العالم المتصل الجديد أمراً ممكناً.”

عن ICTnews