الخميس , 24 يونيو 2021

زيروكس تطلق أنظمة الحبر النافث لخدمة قطاع الطباعة

أعلنت شركة زيروكس عن اطلاق أنظمةTrivor 2400  و Brenva HD  والتي تأتي كبداية لسلسلة ابتكارية جديدة من عروض أنظمة الحبر النافث من زيروكس،

وذلك من خلال معرضDrupa 2016  أكبر المعارض المتخصصة في عرض أحدث التكنولوجيا العالمية فى مجال الطباعة الرقمية  وتستهدف خبراء رسوم الجرافيك على مستوى العالم، والمقام هذا العام في دوسلدورف، المانيا من 31 مايو إلي 10 يونيو. وقد تم تصميم الطابعتين خصيصاً لمساعدة العاملين في مجال الطباعة علي نمو حجم أعمالهم بسرعة كبيرة كما تساعدهم علي خدمة عملائهم بباقة واسعة من المنتجات مما ينعكس علي حجم أعمالهم وزيادة أرباحهم.

و من خلال طابعةBrenva HD تستهدف زيروكس سد الفجوة الموجودة بين طابعات الليزر وطابعات الحبر النافث، فهي تجمع بين انخفاض التكاليف التي تتميز بها طابعات الحبر النافث مع المرونة اللازمة لتلبية احتياجات العملاء. فإن طابعةBrenva HD  مزودة بمزايا عديدة لتعظيم الإنتاجية  بما في ذلكspectrophotometer للمساعدة  في معايرة الألوان. وخاصية إدارة الألوان للتمييز بين النصوص والرسومات والصور وتعزيز جودة الصورة، إلى جانب وضع K-Only بحيث يتم تشغيل الطابعة بأفضل كفاءة من ناحية التكاليف في وضع اللون الواحد.

أما طابعةTrivor 2400  فتجمع بين الأداء العالي والسرعة الفائقة (551 قدم/168 متر في الدقيقة للألوان؛ 656 قدم/200 متر في الدقيقة في الألوان الحادية) كل هذا باستخدام مساحة صغيرة. تسمح هذه الطابعة للمطابع بالتوسع في المنتجات التي يقدموها لتشمل طباعة الكتالوجات والمجلات والكتب الملونة، مما يمنح المستخدمين مزيدًا من التنوع في خدماتهم. كما انها مزودة بتكنولوجيا تعمل على تقديم صور عالية الجودة بما في ذلك تحسين الكثافة أثناء الطباعة، وتكنولوجياClear pixel، والكشف عن الجيت المفقود وتصحيح ذلك.

عن ICTnews