الخميس , 24 يونيو 2021

انطلاق اسبوع جوميا للموبايلات بعروض حصرية

تعلن جوميا، وهي أكبر موقع للتسوق الإلكتروني في أفريقيا، عن إطلاق اسبوع جوميا للموبايلات – أكبر فعالية لخصومات الموبايلات في مصر. نظرًا لازدهار صناعة الموبايلات، تقوم جوميا أفريقيا بإنشاء هذه الفعالية سنويًا من 30مايو – 3 يونيو بالاشتراك مع العلامات التجارية الرائدة لأجهزة الموبايل لتقديم أفضل الخصومات الفريدة للعملاء.

أثبتت الدراسات التي أجريت على سلوك عملاء جوميا أن الإلكترونيات، وخصوصًا أجهزة الموبايل، تعد من أكثر التصنيفات التي يتم البحث عنها بالموقع. كما أشارت الأبحاث إلى زيادة مبيعات الهواتف الذكية لتصل إلى474% من 2014 إلى 2015. ترجع هذه الزيادةإلى الانخفاض الهائل لأسعار الهواتف الذكية خلال الفترة من 2012 و2015، حيث انخفضت بنسبة 72%. يصل متوسط سعر أجهزة الموبايل من 2.486 جنيه مصري في2012 إلى 755 جنيه مصري في 2015.

صرح هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لجوميا مصر قائلًا “مع ظهور التجارة من خلال الأجهزة المحمولة، تستمر جوميا في القيام بدورًا هامًا في تطوير سوق الموبايلات في مصر من خلال العروض الرائعة والأسعار المنخفضة والمنتجات الأصلية. وسنظل نساهم في تقديم أفضل الاسعار والعروض لعملائنا برغم التغيرالمستمر لسعر الدولار”.

تضم فعالية أسبوع جوميا الموبايلات هذا العام العديد من العروض الحصرية من اكس-تاتش و وان-كليك. كما ستقوم انفينيكس ولينوفو ومايكروسوفت بطرح أجهزة جديدة وحصرية احتفالًا باسبوع جوميا للموبيلات. تستخدم هذه العلامات التجارية موقع جوميا لتقديم أحدث الأجهزة والموبايلات إلى مستخدمي الموبايلات في مصر وتحديثها.

كما سيحظى عملاء جوميا طوال فترة اسبوع جوميا الموبايلات عند اختيارهم الدفع ببطاقة الإئتمان عند الاستلام العديد من العروض المميزة من ماستركارد وهذا بالتعاون مع جوميا للترويج للدفع الالكتروني في مصر.

عن ICTnews