الخميس , 24 يونيو 2021

اوبو تطلق هاتف F1 Plus خلال احتفالها بمرور عام على تواجدها بالسوق المصرى

 أحتفلت شركة OPPO الصينية ، بمرور عام كامل على تواجدها داخل السوق المصري،

قامت الشركة خلال الحفل بالإعلان عن إطلاق هاتفها العملاق OPPO F1 plusالمعروف باسم “خبير السيلفي”، حيث ينتمي لفئة F series التي تتسم بإحتوائها على كاميرا أمامية ذات مميزات فائقة تتيح التقاط صور سيلفي فائقة الجودة.
وبهذه المناسبة أعرب لين هاي هوا، مدير عام شركة OPPO مصرعن “سعادته بالإحتفال بمرور عام على تواجد الشركة داخل السوق المصري داخل مكان يعبر عن عراقة المصريين وتاريخهم التراثي المميز، وللتأكيد على دعم الشركة للسياحة المصرية، وقال “لسنا هنا لتقديم أحدث هواتفنا الذكية داخل السوق المصري فحسب، بل لنعلن أمامكم عن إنجازاتنا داخل السوق على مدار 12 شهرا”.

وأضاف لين، قائلا:” إن هواتف OPPO تتميز دائما بالاختلاف عن منافسيها من العلامات التجارية الأخرى، وهو ما سيمنحنا مساحة جيدة للمنافسة مع بداية طرح المزيد من المنتجات بكثافة أكبر بالسوق المصري، اعتمادا على فريق عمل محترف من الصين ومصر، لإنجاز مهام التوزيع في كافة المنافذ بالشكل الأمثل، والتأكيد على الصورة الذهنية للشركة لدى عملائها وضمان ثبات الأسعار”.

وأشار إلى:” أن الشركة بدأت عملها رسميا في مصر منذ أبريل 2015، ونجحت في انجاز العديد من التوسعات كان أخرها افتتاح فرع لها بالإسكندرية، وهو ثالث فروع الشركة بمصر “الأول بالقاهرة والثاني بالجيزة”، بجانب عدد ضخم من منافذ التوزيع المعتمدة والبيع المباشر التي وصلت إلى 2000 مركز، تم توزيعها على عدة محافظات مثل المنصورة والإسماعيلية وبورسعيد والسويس، لضمان تغطية كافة محافظات الجمهورية، ومن المنتظر أن نتوسع قريبا داخل محافظات الصعيد.

وحيث أن مصر تعد نواة سوق الهواتف المحمولة في الشرق الأوسط، فقد بلغ حجم العمالة المحلية التي تعتمد عليها الشركة إلى ما يزيد عن 1300 موظف مصري،ومن المنتظرأن تتوسع الشركة في مصر خلال النصف الثاني من عام 2016 لتصل إلى أكثر من 2000 موظف مصري لمساعدة الشركة على فهم السوق المحلى بطريق أفضل لتلبية تطلعات المستخدم المصري.
ويتميز الهاتف الجديد F1 plusبقدرات عملية متميزة تجعله ضمن أفضل الهواتف الذكية المتوفرة في السوق المصري، بسعر مناسب للجميع4799 جنية.

يحتوي F1 plus على كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل،مع عدسة F/2.0تتيح للمستخدم التقاط صور سيلفي رائعة لأجمل اللحظات مع العائلة والأصدقاء، وذلك في أي وقت وتحت أي ظروف إضاءة متاحة، حيث تضم الكاميرا الأمامية فلاش ضوئي قوي، ومستشعر TrueBright للحصول على صور شديدة النقاء بألوان وتفاصيل واضحة أفضل 4 مرات من أي كاميرا أخرى، بجانب تقنية ISOCELL التي تضمن عدم تداخل البيكسللضمان صورة أكثر نقاءً، أما الكاميرا الخلفية للهاتف فتأتي بدقة 13 ميجابكسل، بعدسة F/2.2 مع خاصية تحديد الوجوه، وميزة التركيز التلقائي بمجرد اللمس.

عن ICTnews