الأحد , 24 أكتوبر 2021

سامسونج تكشف الستار عن تلفزيون SUHD 2016 وثلاجة سامسونج Twin Cooling Plus

كشفت  شركة سامسونج صانعة التلفزيونات الأولى عالمياً على مدى السنوات العشر الماضية- الستار عن تلفزيون SUHD المذهل والجديد، والذي يشكل بداية لحقبة جديدة في ريادة ابتكارات التلفزيون على المستوى العالمي.

قال سيونج هو يون، الرئيس التنفيذي لسامسونج الكترونيكس مصر قائلا: “إن تلفزيونات SUHD الجديدة هي نتيجة لتركيزنا الشديد على الابتكار الذي يؤثر في الناس بشكل مباشر، من خلال توفير جودة الصورة الأفضل على الإطلاق داخل منازلهم. وسنواصل في العام 2016 جهودنا لتخطي جميع الحدود والتفوق على كل ما قدمناه سابقاً، لنأتي بمزيج استثنائي من التصميم، والهندسة، والإبداع المتقن.”

ويقدم تلفزيون سامسونج SUHD 2016 جودة صورة غير مسبوقة مع نظام العرض النقطي (Quantum Dot)، والتصميم المنحني بدون إطار الأول من نوعه في العالم، والذي يضفي على التلفزيون الجديد مظهراً رائع الجمال من جميع الزوايا. هذا بالإضافة إلى تجربة المستخدم الأكثر ذكاءً على الإطلاق، والتي تسهّل على العملاء الوصول إلى محتوى الترفيه في مكان واحد.

اكد  قاسم حسن- رئيس قطاع أجهزة التلفزيون في سامسونج الكترونيكس مصر: “نحرص في سامسونج على بذل الجهود الحثيثة والمتواصلة لتوفير جودة الصورة الأفضل داخل كل منزل، وليس أفضل من تلفزيون SUHD لتوضيح نجاحنا في هذا المجال. نحن اليوم نقدّم تلفزيون SUHD مع نظام العرض النقطي الذي يتضمن جودة الصورة الأكثر واقعية على الإطلاق، والتصميم المذهل، والتلفزيون الأكثر ذكاء، ليستمتع به عملاءنا في مصر.”

IMG_3199

اضاف تامر الجمل- رئيس قطاع الأجهزة المنزلية- سامسونج الكترونيكس مصر: تحافظ الثلاجة Twin Cooling Plusعلى المواد الغذائية طازجة لأطول فترة ممكنة بفضل معدلات المحافظة على مستوى الرطوبة ونظام التبريد المزدوج Twin Coolingالذي يقوم بشكل مستقل بتبريد وتجميد المكونات من خلال تدفق الهواء المبرد داخل الثلاجة بصورة منفصلة. وتستكمل سامسونج ريادتها لسوق الأجهزة المنزلية من خلال طرح غسالة الملابس Activ Dualwash التي يتم تحميلها من أعلى. وتوفر هذه الغسالة المتطورة امكانية غسل الأنسجة الرقيقة أو الغسيل اليدوي للملابس شديدة الاتساخ قبل عملية الغسيل الرئيسية كل ذلك في مكان واحد. من ناحية أخرى تتميز الغسالة Activ Dualwash بالعديد من الخصائص والمزايا التكنولوجية المبتكرة مثل خاصية الاهتزازWobble التي تعمل على حماية الأنسجة الرقيقة وأنسجة الملابس من التشابك”

يعد كل من تلفزيون سامسونج SUHD TV، والثلاجة Twin Cooling Plus والغسالة Activ Dualwash من المنتجات المبتكرة التي تقوم سامسونج من خلالها بتقديم تجربة غير مسبوقة للمستهلكين، من أجل حياة أكثر راحة وذكاء.

IMG_3297

عن ICTnews